الإثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا.
الزيارات: 265
التعليقات: 0

تلبية لدعوة كريمه من مدينة الملك سعود الطبية

«تأثير جائحة كوفيد-19 على تدريب الطلاب» أمسية تمريضية في كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء

«تأثير جائحة كوفيد-19 على تدريب الطلاب» أمسية تمريضية في كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء
http://newspaper.su.edu.sa/?p=14163

شقراء – د. عبلة فوزي:

تلبية لدعوة كريمه من مدينة الملك سعود الطبية قسم تدريب طلاب الامتياز للمشاركة في الأمسية التمريضية من خلال برنامج الزوم يوم الأربعاء الموافق (14\10\ 2020 م ) لمناقشة موضوع تأثير الجائحة كوفيد ١٩ على تدريب الطلاب .

وبتوجيه من سعادة عميد ووكيلة كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء فقد شارك قسم التمريض ممثلاً في طالبات مستوى سابع.

كما شمل اللقاء تناول مواضيع تخص التدريب لطلبة الامتياز وتأثرها بجائحة كورونا وكيفية الحفاظ على سلامة الطلاب ووقايتهم من عدوى كوفيد 19 من خلال عقد دورات تدريبيه مختلفة.

وقد مثل جامعة شقراء بالتحدث الدكتورة منال صالح مصطفى مشرفه قسم التمريض بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء عن أهمية برنامج تدريب الامتياز للاستعداد لمواكبة سوق العمل والطرق المستجدة الذي يمكن استخدمها للتغلب على جائحة كرونا ومدى حرص أماكن التدريب للحفاظ على الطلاب .

وجدير بالذكر ان ألامسيه كانت تشمل العديد من الكوادر القيادية و الخبرات المختلفة للجامعات من أعضاء وطلاب وطالبات للمشاركة بعرض خبراتهم مع تدريب الامتياز فى ظل جائحة كوفيد 19.

وقد مثل كليه العلوم الطبية التطبيقية بشقراء جامعة شقراء بالحضور محاضر  شادية محمد الصادق مسئولة التدريب والامتياز و طالبات الامتياز بأقسام الكلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*