الإثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا.
الزيارات: 588
التعليقات: 0

شارك فيها العديد من أعضاء هيئة التدريس

«أساسيات التعامل مع Microsoft Word & Microsoft Excel في إدارة الأعمال الإدارية» دورة تدريبية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية للطالبات بعفيف

«أساسيات التعامل مع Microsoft Word & Microsoft Excel في إدارة الأعمال الإدارية» دورة تدريبية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية للطالبات بعفيف
http://newspaper.su.edu.sa/?p=14199

عفيف- أريج عمر الحجاز:

إنطلاقا من حرص كلية العلوم والدراسات الإنسانية للطالبات بعفيف على تفعيل الشراكة التعاونية بين كافة الكليات الجامعية بمحافظة عفيف، أقامت وحدة التعليم الإلكتروني وباشراف سعادة عميد الكلية د. محمد بن حوال العتيبي .

وسعادة وكيلة الكلية د. سناء فضل الدين جان دورة تدريبية افتراضية لطالبات التدريب التعاوني بكلية إدارة الأعمال بعفيف بعنوان (أساسيات التعامل مع Microsoft Word & Microsoft Excel في إدارة الأعمال الإدارية) من إعداد وتقديم منسقة وحدة التعليم الإلكتروني بالكلية أ. أريج الحجاز.

حيث احتوت الدورة التدريبية على أهم الأساسيات الإلكترونية والتي يتوجب على طالبات تخصص إدارة الأعمال إتقانها ومعرفتها لكي تتمكن من تطوير الأعمال الإدارية بشكل فعال.

اشتملت الدورة على الأهداف التالية ضمن سلسلة برنامج (Microsoft Word):

التعرف على أساسيات التعامل مع برنامج Microsoft Word في كتابة الخطابات والمعاملات الرسمية.

التعرف على خصائص برنامج Microsoft Word في التعامل مع الصور والأشكال وال SmartArt و الجداول الإلكترونية والعلامات المائية للصفحة.

التعرف على كيفية إدراج الارتباطات التشعبية داخل ملفات الوورد.

التعرف على كيفية إدراج رأس وتذييل الصفحة وكيفية عمل ترويسة للمعاملات الرسمية.

التعرف على كيفية تنفيذ دمج المراسلات من خلال برنامج Microsoft Word.

وفي نهاية الدورة التدريبية تم إرسال رابط التسجيل للحضور بالدورة من خلال نموذج Google Docsلحصر الطالبات ومنحهن شهادات حضور للدورة.

كما شارك العديد من أعضاء هيئة التدريس بحضورهن الدورة مما أضفى لها الطابع التشاركي في تبادل المعلومات والإستفادة القصوى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*