الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا.

أخر الأخبار

عقد الاجتماع الأول لأمينات المكتبات الفرعية بجامعة شقراء

دورة مهارات السكرتارية المتقدمة وإدارة المكاتب في كلية العلوم والآداب بساجر

عقد اللقاء التدريبي للحذف والإضافة الإلكتروني بكلية المجتمع بحريملاء

دورة مهارات الاتصال والتواصل مع العملاء في كلية العلوم والآداب بساجر

دورة مهارات الاتصال الشفهي واستخدام لغة الجسد في كلية العلوم والآداب بساجر

وفاة والد الدكتورة سناء فضل الدين جان

رئيس جامعة شقراء يهنئ خريجي وخريجات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي ‍

دورة أساسيات استخدام برنامج الوورد في كلية العلوم والآداب بساجر

«مهارات الاتصال الكتابي» دورة في كلية العلوم والآداب بساجر

«الضغوط النفسية وأثرها على الصحة العامة» محاضرة في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق

«مهارات تجنب الاحتراق الوظيفي» دورة في كلية العلوم والآداب بساجر

تكليف الدكتور/ عبد الله بن ابراهيم الزهراني رئيساً لقسم الحاسب الالي بكلية العلوم والدراسات الانسانية بالقويعية

الزيارات: 214
التعليقات: 0

في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها سعادته

رئيس جامعة شقراء يزور كليات الدوادمي

رئيس جامعة شقراء يزور كليات الدوادمي
http://newspaper.su.edu.sa/?p=14482

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي:

زار سعادة رئيس جامعة شقراء الدكتور علي بن محمد السيف، اليوم الإثنين الموافق 16ربيع أول 1442هـ، كليات محافظة الدوادمي، وذلك في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها سعادته للكليات بمختلف المحافظات للوقوف على انتظام سير العمل الأكاديمي بها، والتعرف على كافة الكليات عن قرب والالتقاء بعمداء الكليات ومنسوبيها والاستماع لمتطلباتهم ومقترحاتهم ومتابعة مجريات العملية التعليمية.

وشملت الجولة، زيارة كلية العلوم والدراسات الإنسانية، وكلية التربية، وكلية المجتمع، وكلية الطب، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية الصيدلة، وكلية الهندسة، حيث عقد سعادته العديد من الاجتماعات مع عمداء الكليات ومنسوبيها، تم خلالها مناقشة أهم الموضوعات التي تتعلق بسير العملية التعليمية في الكليات، كما استمع رئيس الجامعة إلى شرح مفصل تناول خطط الكليات واحتياجاتها، وبرامجها المستقبلية، واطلع على آلية سير برامج الدراسات العليا.

وناقش رئيس الجامعة، خلال الجولة، مع عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس إمكانية تطوير الخطط الدراسية، بما يخدم أهداف العملية الأكاديمية والتعليمية واستمع لمقترحاتهم حول تطوير منظومة العمل في الكليات، كما تفقد أهم مرافق الكليات ووقف على جاهزية القاعات الدراسية التي تجرى فيها الاختبارات حاليا حضوريًا في الكليات، بالإضافة إلى متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ووقف “السيف” على سير بعض المحاضرات المقدمة عن بعد من قبل أعضاء هيئة التدريس، وتجول في عدد من المعامل كمعمل التمريض الباطني الجراحي، ومعمل الأمومة وصحة الطفل، ومعمل المهارات الأساسية في التمريض، ومعمل المحاكاة والصيدلة التفاعلية، ومعمل الصيدلانيات، ومعمل الهوائيات والميكروويف، حيث اطلع على تجارب الطلاب في المعامل واطمأن على جاهزيتها.

واختتم “السيف” جولته الميدانية بزيارة فرع عمادة السنة التحضيرية بالمحافظة والمكتبة المركزية، وقدم شكره وتقديره لعمداء الكليات ومنسوبيها وأعضاء هيئة التدريس على جهودهم المبذولة في تطوير البيئة التعليمية، وعملهم الدؤوب من أجل رفع مستوى أداء الطلاب والطالبات لتحقيق مخرجات جامعية متميزة.

وكان رئيس الجامعة قد بدأ جولاته التفقدية لكليات الجامعة يوم الخميس الماضي، وشملت جميع كليات محافظة شقراء، وعقد عدة اجتماعات مع قيادات الكليات ومنسوبيها، لمناقشة سبل تطوير وتنمية منظومة العمل بالجامعة بما يخدم أهداف العملية التعليمية وفقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*