أخر الأخبار

علوم ودراسات القويعية تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني.. وتقدم محاضرة حول أساسيات اللغة الإنجليزية

دورة لتحسين عادات الاستذكار ونشاط طلابي حول أهمية الكتاب بعلوم ودراسات شقراء

كلية المجتمع بشقراء تقيم الجلسة الثانية لبرنامج ركن الحوار الطلابي

أخلاقيات مهنة القانون بين الواقع والمأمول في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف

كلية الطب بالدوادمي تطلق برنامج الزيارات الافتراضية التبادلية بين كليات الجامعة

ورشة عمل حول اختلافات أزمنة المضارع في اللغة الإنجليزية بعلوم ودراسات شقراء

تربية الدوادمي تُفعل نشاطًا طلابيًا حول علم الفراسة وواقع الحياة

«واجبات الموظفين» محاضرة عن بعد في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف

علوم ودراسات شقراء تُفعل اليوم العالمي للدفاع المدني.. وتنظم دورة باللغة الإنجليزية عن البحث العلمي

نصائح طبية لتقليل مضاعفات كورونا والتعريف بأنواع اللقاحات في ندوة بطب شقراء

ندوة بكلية طب شقراء حول حقائق ودلالات الإرشاد الأكاديمي

«الملوثات البلاستيكية في حياتنا اليومية وتأثيرها».. ندوة بكلية الطب بشقراء

الزيارات: 37
التعليقات: 0

بالتزامن مع مبادرة استراتيجيات التعلم الحديثة

«أنواع المتعلمين وأساليب التعلم».. محاضرة بقسم اللغة الإنجليزية في كلية العلوم والدراسات بعفيف

«أنواع المتعلمين وأساليب التعلم».. محاضرة بقسم اللغة الإنجليزية في كلية العلوم والدراسات بعفيف
http://newspaper.su.edu.sa/?p=16463

عفيف- صحيفة الجامعة:

نظم قسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، يوم الثلاثاء الموافق 1442/7/4ه‍ محاضرة عن بعد بعنوان “أنواع المتعلمين وأساليب التعلم”، قدمها الدكتور خالد تاج الدين، وذلك بالتزامن مع مبادرة استراتيجيات التعلم الحديثة لأعضاء هيئة التدريس.

وأشار الدكتور تاج الدين، خلال المحاضرة، إلى أساليب التعلم المختلفة وأهميتها، ثم استعرض نظريات الذكاء التقليدية وتطورها وصولا لنظرية غاردنر (١٩٨٣م) لأنماط الذكاء المتعددة.

وتطرقت المحاضرة إلى شرح لأنواع المتعلمين المختلفة بناءً على نظرية غاردنر، بالإضافة إلى أفضل السبل لإيصال المحتوى العلمي للمتعلمين المختلفة وأفضل الاستراتيجيات لبلوغ ذلك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*