أخر الأخبار

علوم ودراسات القويعية تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني.. وتقدم محاضرة حول أساسيات اللغة الإنجليزية

دورة لتحسين عادات الاستذكار ونشاط طلابي حول أهمية الكتاب بعلوم ودراسات شقراء

كلية المجتمع بشقراء تقيم الجلسة الثانية لبرنامج ركن الحوار الطلابي

أخلاقيات مهنة القانون بين الواقع والمأمول في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف

كلية الطب بالدوادمي تطلق برنامج الزيارات الافتراضية التبادلية بين كليات الجامعة

ورشة عمل حول اختلافات أزمنة المضارع في اللغة الإنجليزية بعلوم ودراسات شقراء

تربية الدوادمي تُفعل نشاطًا طلابيًا حول علم الفراسة وواقع الحياة

«واجبات الموظفين» محاضرة عن بعد في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف

علوم ودراسات شقراء تُفعل اليوم العالمي للدفاع المدني.. وتنظم دورة باللغة الإنجليزية عن البحث العلمي

نصائح طبية لتقليل مضاعفات كورونا والتعريف بأنواع اللقاحات في ندوة بطب شقراء

ندوة بكلية طب شقراء حول حقائق ودلالات الإرشاد الأكاديمي

«الملوثات البلاستيكية في حياتنا اليومية وتأثيرها».. ندوة بكلية الطب بشقراء

الزيارات: 34
التعليقات: 0

تدريب الطالبات على تجنب أخطاء القياس

دورة تدريبية افتراضية عن تقنيات إجراء التجارب الفيزيائية بعلوم ودراسات عفيف

دورة تدريبية افتراضية عن تقنيات إجراء التجارب الفيزيائية بعلوم ودراسات عفيف
http://newspaper.su.edu.sa/?p=16470

عفيف- أريج عمر الحجاز:

أقام قسم العلوم الطبيعية والتطبيقية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية -شطر الطالبات- بعفيف، يوم الخميس ٦/٧/١٤٤٢هـ، وذلك بالتعاون مع وحدة البحث العلمي، دورة تدريبية افتراضية بعنوان ” تقنيات إجراء التجارب الفيزيائية”، أعدتها وقدمتها الدكتورة منيرة محمد العباسي.

وهدفت الدورة لشرح طرق استخدام أدوات التجارب الفيزيائية، وتدريب الطالبات على تجنب أخطاء القياس؛ الخطأ المطلق والخطأ النسبي، كما تم خلالها تعريف الطالبات بطريقة الرسم البياني وشروطه، واختتمت الدورة بفتح المجال أمام الحضور للمناقشة وطرح الأسئلة والإجابة عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*