الجمعة, 11 رمضان 1442 هجريا.

أخر الأخبار

والد الدكتور طلال الشريف في ذمة الله

علوم وآداب ساجر تنظم برنامجًا تدريبيًا في المهارات الناعمة وقواعد اللغة الإنجليزية

دورة بعنوان «ريادة الأعمال والاستثمار في المشروعات الصغيرة» بعلوم ودراسات شقراء

رئيس جامعة شقراء يصدر قرارًا بترقية عدد من منسوبي الجامعة إلى المراتب الثالثة والرابعة والخامسة

كلية المجتمع بحريملاء تقيم برنامجًا بعنوان «نفحات رمضانية»

عمادة شؤون المكتبات بالجامعة تقيم برنامجًا تدريبيًا بعنوان «مهارات الباحث المساعد»

كلية الطب بشقراء تقيم ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد

دورة تدريبية بعنوان «اكتشاف ورعاية الموهوبين» بعمادة السنة التحضيرية

علوم ودراسات شقراء تقيم دورة «بنك الأسئلة» ومحاضرة لمواجهة الغش والانتحال الأكاديمي

التعليم الإلكتروني وإمكانية التطوير

محاضرة عن دور مادة قراءات مختارة في تطوير مفاهيم فن الإدارة باللغة الإنجليزية بعلوم ودراسات شقراء

دورة عن «فنون الإكسسوارات» بكلية التربية بالدوادمي

الزيارات: 99
التعليقات: 0

عرض العديد من الفيديوهات التثقيفية

تربية الدوادمي تُفعل نشاطًا طلابيًا حول علم الفراسة وواقع الحياة

تربية الدوادمي تُفعل نشاطًا طلابيًا حول علم الفراسة وواقع الحياة
http://newspaper.su.edu.sa/?p=16668

الدوادمي- أمل محمد المقاطي:

أقامت وحدة النشاط بكلية التربية بالدوادمي “شطر الطالبات”، فعالية توعوية عن بعد للطالبات بعنوان “علم الفِراسة واقع الحياة”، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18/7/1442هـ، بمشاركة طالبات الدوادمي والشعب (البجادية– الجمش).

بدأت الفعالية بتجهيز وتجميع مشاركات الطالبات والتي تمثلت في عدد من اللوحات الإرشادية والمجلات الإلكترونية.

ثم تم عرض العديد من الفيديوهات التثقيفية عن علم الفِراسة، وبعد ذلك تم عرض حائط الكتروني من تنفيذ الطالبات لإبداء رأي الحضور حول موضوع النشاط.

كما تضمنت الفعالية محاضرة عن موضوع علم الفراسة، قدمتها الدكتورة مرفت سليمان، وتناولت فيها عدة محاور منها: تعريف علم الفراسة ونشأته وأنواعه وأسباب الفراسة، كما تطرقت إلى الفراسة في القرآن والسنة، وفوائد علم الفراسة وأهميته، وكذلك الفرق بين الفراسة ولغة الجسد والحاسة السادسة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*