الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا.

أخر الأخبار

كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية تعقد ورشة عمل عن «مهارات التقييم الإلكتروني»

كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية تقيم محاضرتين عن «مهارات إدارة الوقت» و «أخلاقيات البحث العلمي»

لقاء بكلية العلوم والآداب بساجر بعنوان «نحو اقتصاد أخضر»

دورة تدريبية عن «مقدمة في أوامر لاتكس» بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

زيارة ميدانية لطلاب قسم الأحياء بعلوم ودراسات القويعية لمصنع ياسمين للمياه والمشروبات

محاضرة بعنوان «التكنولوجيا الحديثة وفن إدارة الأعمال وريادتها» بعلوم ودراسات عفيف

ورشة عمل حول «فن كتابة السيرة الذاتية» بكلية العلوم والآداب بساجر

وحدة النشاط الطلابي بعلوم ودراسات شقراء تنظم زيارة ميدانية لمكتبة الجامعة

ورشة عمل لطلاب علوم ودراسات شقراء عن «ضعف التعلم والتحصيل الدراسي»

جامعة شقراء توقع اتفاقية تعاون مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

عمادة السنة التحضيرية تنظم دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس حول «الريادة والإبداع»

دورة تدريبيه بكلية التربية بالدوادمي حول «إعداد خطة الرسالة والأخطاء الشائعة في البحث العلمي»

الزيارات: 611
التعليقات: 0

أقامتها وحدة الإرشاد الأكاديمي بجامعة شقراء

تفعيل الإرشاد الأكاديمي في ضوء رؤية 2030 محاضرة للأستاذة سميرة عطية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء

تفعيل الإرشاد الأكاديمي في ضوء رؤية 2030 محاضرة للأستاذة سميرة عطية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء
http://newspaper.su.edu.sa/?p=2848

صحيفة جامعة شقراء- د. دلال بنت بندر المالكي:
أقامت وحدة الإرشاد الأكاديمي بجامعة شقراء محاضرة بعنوان تفعيل الإرشاد الأكاديمي في ضوء رؤية 2030 في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء قدمتها الأستاذة سميرة عطية وتهدف المحاضرة إلى تعريف الطالبات والمرشدات الاكاديميات ببرنامج دروب؛ وهو يتضمن:

١. توضيح الفئات الدلالية لمعدل الطالبات بمعنى تقسيم الطالبات وفق المعدل.

٢. رسائل تحفيزية للطالبة المتميزة و الطالبة المتوسطة و تحذيرية للطالبة ذات المعدل المنخفض.

٣. تواصل فعال بين الطالبة و المرشدة و القبول والتسجيل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*