أخر الأخبار

العلوم الطبية بالقويعية تقيم دورة لدعم المرشد الطلابي وورشة عن كيفية تعبئة نموذج تقرير المقرر

دورة تدريبية عن الإرشاد الأكاديمي في ظل كورونا ولقاء مع خريج بعلوم ودراسات حريملاء

كلية المجتمع بشقراء تسلط الضوء على رؤية 2030 وتفعل نشاط «سنن مهجورة» عبر التيلقرام

عمادة شؤون المكتبات تقيم دورة تدريبية بعنوان «مهارات التلخيص»

«عالم الفيروسات وكيفية الوقاية منها».. دورة تدريبية بعمادة السنة التحضيرية

وحدة الأنشطة الطلابية بعلوم شقراء تُنفذ عدة مبادرات لتحفيز الطلبة للمشاركة بالملتقى العاشر

دورة في «الإرشاد الأكاديمي» بقسم الفيزياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء

حملة للتعريف بعناصر «الغذاء الصحي» وطرق تخزينه بكلية التربية بالمزاحمية

برنامج تدريبي بعنوان «حياة أسرية آمنة» على مدى يومين بعمادة السنة التحضيرية

دورة تدريبية لطالبات الدراسات العليا بكلية التربية بالدوادمي لتعريفهن بمهارات البحث العلمي

دورة تدريبية لتحسين مهارات العروض التقديمية لدى طالبات علوم ودراسات شقراء

حملتان للتعريف بأهمية التشجير وأضرار التلوث بكلية علوم ودراسات القويعية

الزيارات: 401
التعليقات: 0

مجلس جامعة شقراء يعقد الجلسة التاسعة لمجلس ويتخذ عدد من القررات والتوصيات

مجلس جامعة شقراء يعقد الجلسة التاسعة لمجلس ويتخذ عدد من القررات والتوصيات
http://newspaper.su.edu.sa/?p=882

شقراء: المستشار احمد السعدي

نيابة عن معالي وزير التعليم ، ترأس معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري الجلسة التاسعة لمجلس الجامعة ، بحضور أعضاءالمجلس  من وكلاء الجامعة وعمداء للكليات والعمادات المساندة .واستهلت الجلسة بكلمة لمعالي مدير الجامعة الدكتور عوض الأسمري أكد معاليه على جميع قيادات الجامعة بضرورة تقديم أفضل خدمة والحرص على خدمة المراجع بشكل مميز.هذا وأوضح الدكتور مساعد الشريدي أمين مجلس الجامعة بأن الجلسة تناولت  عدد من الموضوعاتوتم اتخاذ  عدد من التوصيات المتعلقة بالشؤون التعليمية والأكاديمية واعتماد  عدداً من القررات المتعلقة بتمديد وإنهاء الابتعاث وغيرها.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*