الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 345
التعليقات: 0

برعاية وكيلة كلية العلوم الطبية التطبيقية

أسبوع للفتاة الجامعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية

أسبوع للفتاة الجامعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=4111

القويعية- أروى بنت عبد الله الجبرين:

برعاية سعادة وكيلة كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية د. سامية الخليل، أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية شطر الطالبات فعالية أسبوع الفتاة الجامعية تحت شعار “المستقبل بيدي” ابتداء من يوم الاحد حتى يوم الاربعاء.

واستفتحت الفعالية بعرض تقديمي يعرف الطالبات بتاريخ جامعتهم الفتية ورؤيتها ورسالتها وتوزيع منشورات عن كيفية تحقيق النجاح في الحياة الجامعية وتعزيز روح الابداع لدى الطالبات وحثهن على تقديم أي مقترحات او مبادرات.

واستفتح اليوم التالي بعرض لائحة الدراسة والاختبارات وعرضا للإرشاد الأكاديمي وكيفية التعامل مع البوابة الالكترونية للجامعة والرد على تساؤلات الطالبات فيما يخص ذلك، واختتم اليوم بتوزيع كتيب ” الحقيبة الارشادية للطالب من التقديم الى التخرج”.

اليوم الثالث تناول لائحة الحقوق والواجبات بالجامعة بغرض التوعية بواجبات الطالبات تجاه الجامعة وتجاه أنفسهن وزميلاتهن ومنسوبات الجامعة مع التأكيد على اهتمام الجامعة بطالباتها للوصول الى اعلى مستويات الجودة، تلى ذلك محاضرة عن اهمية الانشطة الطلابية في الحياه الجامعية ودورها في بناء شخصية الطالب، ثم عرض للخدمات الطلابية المقدمة في الجامعة.

كما تناول اليوم الرابع شرح قواعد الامن والسلامة المتبعة داخل المجمع وحث الطالبات على الالتزام بها وتوضيح ضوابط استخدام الجوالات داخل الكلية، واختتم اليوم الرابع بالتنويه عن أهمية التعليم الإلكتروني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*