الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 489
التعليقات: 0

تحت رعاية وكيلة الكلية

أسبوع للفتاة الجامعية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي

أسبوع للفتاة الجامعية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3838

الدوادمي- ا. حنين العصيمي:
أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي فعالية الفتاة الجامعية بالمشاركة مع المجلس الإستشاري للكلية برئاسة ا. عائشة فرحان وتحت رعاية كريمة من سعادة وكيلة الكلية الدكتورة سوسن الحويطي وبالتعاون مع الهيئة التدريسية والطاقم الإداري لأنشطة الطالبات وقد أقيمت هذه الفعالية في بهو قسم الحاسب وقاعة ارتقاء بالكلية واستمرت هذه الفعالية ثلاثة أيام، بدأت يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٢/٢هـ وانتهت يوم الخميس الموافق ١٤٤١/٢/٤هـ.

وكانت الفعالية تهدف إلى التعريف بعضوية المجلس الإستشاري وأهدافه وآلية عمله وتشمل طرح مشكلات كل قسم ومقترحاته في اجتماع دوري للأعضاء تحت إشراف وكيلة الكلية.

وكذلك صاحب الفعالية ورشة عمل للطالبات المستجدات بغرض تدريبهن على استخدام الباركود والذي يحتوي على نصائح للطالبة الجامعية ومواقع دورات أون لاين وبشهادات معتمدة.

واشتملت أيضاً على ملتقى حواري مفتوح بإشراف د. ريم حمداوي تم فيه مناقشة بعض القضايا المهمة التي تواجه الطالبة الجامعية خلال مسيرتها التعليمية.

كما اختتمت الفعالية ا. هادية عوض بورشة عمل بعنوان استراتيجية حل المشكلات بطريقة CPS الإبداعية ولوحظ التجاوب الكبير من الطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*