الأربعاء, 13 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الكلية التطبيقية بجامعة شقراء تقيم لقاءً تعريفيًا للطلبة المستجدين

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم مسابقة التطوع المجتمعي”

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

الزيارات: 454
التعليقات: 0

اشتملت على عدد من الأهداف

«أهمية المعدل التراكمي وطريقة حسابه» ورشة عمل بعمادة السنة التحضيرية

«أهمية المعدل التراكمي وطريقة حسابه» ورشة عمل بعمادة السنة التحضيرية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7659

شقراء- وجيه الغدران:

أقامت وحدة الإرشاد الأكاديمي بعمادة السنة التحضيرية، ورشة عمل حول أهمية المعدل التراكمي وطريقة حسابه، لجميع طلاب وطالبات عمادة السنة التحضيرية بمختلف فروعها، وقد اشتملت الورشة على عدد من الأهداف ومنها:

المعدل التراكمي وهو مقياس الحالة الدراسية للطالب الجامعي، حيث يعتبر انعكاسًا لجد واجتهاد الطالب في دراسته الجامعية، وانتظامه في حضور محاضراته ودروسه العملية.

إضافة إلى المواظبة وأثرها على المعدل التراكمي، حيث إنها تعتبر مفتاح نجاح الطالب طيلة مدة الدراسة الجامعية.

ووضحت وحدة الإرشاد الأكاديمي بالعمادة طريقة حساب المعدل التراكمي، وذلك لمعرفة الحالة الدراسية للطالب الجامعي، والإرشاد إلى معايير التخصيص بعد اجتياز السنة التحضيرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*