السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 491
التعليقات: 0

تحت شعار حياتي الجامعية

إقامة اللقاء الترحيبي للمستجدات في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق

إقامة اللقاء الترحيبي للمستجدات في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13782

ثادق- رحاب الغماس :

أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق للبنات يوم الثلاثاء ٢٠/١/١٤٤٢هـ الساعة ٩-١٠ صباحا، اللقاء الترحيبي للمستجدات في الكلية تحت شعار (حياتي الجامعية).

عبر برنامجي Zoom, WebEx. ابتدأ اللقاء وكلية الكلية الدكتورة شريفه الكسر مرحبةً بالطالبات المستجدات ثم شرحت لهن كيفية التكييف مع الحياة الجامعية وتذليل المصاعب وحثهن على الاجتهاد متمنية لهن التوفيق.

أعقب ذلك قدمت منسقة الإرشاد الأكاديمي أ. رحاب الغماس مهارات الاستفادة من الارشاد الأكاديمي وما يتعلق به من ضوابط لحذف المقرر او الاعتذار وشروط التحويل واهمية التواصل المستمر مع المرشد الأكاديمي.

ثم قدمت منسقة قسم اللغة الانجليزية د. خالدة نقد الله ضوابط الدراسة الجامعية وشرح الخطة الدراسية للقسم ومتطلبات التخرج .

وأخيرا تحدثت منسقة قسم إدارة الأعمال د. غاده السيد عن مهارات التعامل مع البوابة الإلكترونية للجامعة والتأكيد على الاستفادة منها واهميه تفعيل البريد الالكتروني وماهي مرتبة الشرف وكيف تستحقها الطالبة واعقبتها بشرح للخطة الدراسية للقسم ومتطلبات الحصول على الدرجة الأكاديمية في التخصص، وذلك بالتناوب بين الاستاذات عبر البرنامجين .

اُختتم اللقاء بالإجابة على اسئلة الطالبات متمنين لهن التوفيق والسداد في مسيرتهن الأكاديمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*