الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 659
التعليقات: 0

تحت شعار كشتة وشبة نار 

إقامة فعاليات الأسبوع البيئي بكلية إدارة الأعمال بعفيف

إقامة فعاليات الأسبوع البيئي بكلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11555

عفيف- أ.فاطمة الدراويش:

بدعوة من عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات فعاليات الأسبوع البيئي تحت شعار : ( كشتة وشبة نار ) والذي يهدف للتعريف بمفهوم السياحة البيئية ورفع الوعي البيئي وتزويد الطالبات بالمهارات والمعارف الخاصة بالسلوكيات الصحيحة أثناء التنزه في البرية ، وذلك في الفترة من 15/6/1441 – 19/6/1441 بإشراف د.ألفة التومي.

حيث تنوعت فعاليات الأسبوع لتشمل إقامة محاضرتين كما يلي : محاضرة بعنوان : آداب التنزه في البرية قدمتها الطالبات : بشرى حمد ، بشاير محمد ، شروق عمر ، وهند بدري بإشراف د.ألفة التومي .

ومحاضرة بعنوان: رؤية المملكة 2030 والجهود المبذولة للتوعية بأخلاقيات التنزه في البرية قدمتها د.ألفة التومي.

كما تم إقامة حفل خطابي اشتمل على العروض التوعوية المختلفة بالإضافة إلى إقامة معرض احتوى على المجسمات واللوحات والتوزيعات والمطويات عن آداب التخييم وجهود المملكة في المحافظة على البيئة بالاضافة إلى المجلات الحائطية للتعريف بآداب وخطة التخييم وأهمية المحافظة على البيئة.

واشتملت الفعاليات على يوم ترفيهي توعوي تمثل بإقامة فعاليات التخييم داخل الكلية وتعريف الطالبات بأخلاقيات التنزه في البرية وتطبيق خطة التخييم ومراعاة تدابير الأمن والسلامة أثناء التخييم.

واختتمت فعاليات الأسبوع من خلال إقامة شراكة مجتمعية مع بلدية عفيف لتفعيل النشاط في حديقة الملك عبدالعزيز بمحافظة عفيف.

وتم عمل أركان توعوية بآداب التنزه وأخلاقيات الرحلات البرية ، بالإضافة إلى تعليق الملصقات التوعوية داخل الحديقة وعدد من الفعاليات الترفيهية والمسابقات لزوار الحديقة وتم توزيع الهدايا على الأطفال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*