الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 496
التعليقات: 0

بحضور عدد من منسوبات الكليتين

إقامة فعاليات الإحتفال باليوم الوطني الـ 90 بكليتي العلوم والدراسات الإنسانية وإدارة الأعمال بعفيف

إقامة فعاليات الإحتفال باليوم الوطني الـ 90 بكليتي العلوم والدراسات الإنسانية وإدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13909

عفيف – أ.فاطمة الدراويش – 12/2/1442هـ:

أقامت كليتي العلوم والدراسات الإنسانية وإدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات فعاليات الحفل الافتراضي بمناسبة اليوم الوطني التسعين عبر برنامج (Google meet)، برعاية سعادة عميد الكلية د.محمد بن حوال العتيبي وسعادة وكيلة الكلية د.سناء فضل الدين جان ،وذلك يوم الاثنين الموافق 12/2/1442هـ في تمام الساعة الرابعة مساءاً، وبحضور عدد من منسوبات الكليتين من أعضاء هيئة التدريس والطالبات.

حيث بدأ الاحتفال بالقرآن الكريم تلاه السلام الملكي ، ثم كلمة عميد الكلية د.محمد بن حوال وكلمة وكيلة الكلية د.سناء فضل الدين جان.

تلا ذلك مشاعر منسوبات الكليتين من أعضاء هيئة التدريس بهذه المناسبة العظيمة، قدمت بعدها إحدى الطالبات عرض بعنوان “تاريخ المملكة العربية السعودية” تلاها عدد من القصائد الوطنية المعبرة عن حب الوطن قدمتها بعض الطالبات.

وقد استمر الاحتفال بعدد من العروض منها: فيديو عن جهود المملكة العربية السعودية في مواجهة جائحة كورونا والإرهاب، وكلمة إلى شهداء الوطن، وعرض عن إنجازات المملكة العربية السعودية.

واختتم الاحتفال بإتاحة الفرصة للطالبات للتعبير عن مشاعرهن بهذه المناسبة من خلال الكلمات التعبيرية، وعبر الكتابة على الحائط الإلكتروني الذي أعد خصيصا بمناسبة اليوم الوطني الــ 90.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*