الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 772
التعليقات: 0

تحت شعار 100 عام من الجودة

إنطلاق فعاليات الاحتفال بيوم الجودة العالمي في كلية التربية بالمزاحمية

إنطلاق فعاليات الاحتفال بيوم الجودة العالمي في كلية التربية بالمزاحمية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7412

المزاحمية- هند القحطاني:

انطلقت فعاليات الأحتفال بيوم الجودة العالمي لهذا العام تحت شعار 100 عام من الجودة في كلية التربية بالمزاحمية يوم الأحد 13/3/1441 الموافق 10/11/2019 واستمرت عل مدار الأسبوع.

وقد تمت فعاليات متنوعة وفق شعار  الجودة _ تمكين_ ممارسة _ تميز وتحقيق معايير الاعتماد الأكاديمي لمنسوبات الكلية وطالباتها والعاملين بها رجالا ونساء (حراس الأمن- عاملات) ورش عمل ودورات تدريبية من الكلية عن معايير الاعتماد البرامجي والمؤسسي ومجالاته المختلفة وتطبيقها في كلية التربية بالمزاحمية.

ومن خبراء الجودة من كليات أخرى ولقاءات نقاش علمية عن مفهوم الجودة ومعاييرها ومجالات تطبيقاتها في التعليم العالي ومعارض مصاحبة.

وتوزيع برشورات ونشرات وعروض فيديو على شاشات الكلية ووسائل التواصل الاجتماعي والعديد من المسابقات.

وتم الإعلان عن كل ماتم في الشاشات والإيميلات ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وتم اختتام الفعاليات اليوم الأحد 20/3/1441 الموافق 17/11/2019م بالحفل الختامي وتنوع أنشطته والمعرض المصاحب وكانت فقرات الحفل الختامي وفق الجدول التالي:


وفي نهاية الحفل دعت وكيلة الكلية للتطوير والجودة الدكتورة نورة الحربي الحاضرات من داخل الكلية والضيفات من خارجها للتجول في المعرض المصاحب لهذه الفعاليات والذي ضم العديد من الأركان الفعالة والمنظمة من جميع الأقسام وبعض الوحدات والطالبات المبدعات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*