السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 79
التعليقات: 0

اختتام التصفيات النهائية للملتقى العلمي الحادي عشر بجامعة شقراء

اختتام التصفيات النهائية للملتقى العلمي الحادي عشر بجامعة شقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=22093

شقراء- صحيفة الجامعة:

اختتمت أمانة الملتقى العلمي الحادي عشر بالجامعة، يوم الاثنين الموافق 25/8/1443هـ التصفيات النهائية والتحكيم للمشاركين والمشاركات في جميع المسارات، عن بعد، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف، حيث تم تحكيم 13 مسار من قبل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة من ذوي الاختصاص، وبلغ عدد المشاركات 162 مشاركة من 19 كلية مشاركة من كليات الجامعة.

ويأتي هذا الملتقى استمراراً لاهتمام الجامعة بدعم مشاريع الجودة الأكاديمية وتطوير مخرجات الجامعة، وإيمانًا منها بأن الاستثمار الأمثل هو استثمار العقول الغضة والطاقات الواعدة والقدرات غير المحدودة لدى طلابها وطالباتها، وسعيَا منها إلى دعم حركة البحث العلمي في الجامعة والنهوض بها، وغرس ثقافة البحث العلمي والابتكار لدى طلبتها.

حيث جاء ذلك وفق رؤية واضحة ونشطة، تتمثل في استقطاب الإنتاج العلمي والإبداعي لدى نخبة ثمينة من طلبة الجامعة، تؤكد على معايير الجودة الأكاديمية في البحث العلمي وأخلاقياته، وإرساء قيم النزاهة العلميّة والتنافس الشريف، لتحقيق رؤية التحول الوطني 2030م.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*