الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 356
التعليقات: 0

اقامتها وحدة التعليم الطبى

«استخدام محرك Google Drive فى التعليم الطبى» ندوة في كلية الطب بشقراء

«استخدام محرك Google Drive فى التعليم الطبى» ندوة في كلية الطب بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16168

شقراء- د وليد عزت:

شهد التعليم فى الاونة الاخيرة فى العالم تقدما سريعا وذلك بفضل استخدام التكنولوجيا لتعزيز التعليم فى المواضيع والأقسام و التخصصات المختلفة ومنها التعليم الطبى .

فى اطار ذلك وفى اطار حرص كلية طب شقراء على استخدام التكنولوجيا الحديثة فى التعليم الطبى اقامت وحدة التعليم الطبى بالتعاون مع وحدة النشاط الطلابى بالكلية ندوة عن بعد عن “استخدام محرك جوجل (Google Drive) فى التعليم الطبى” وذلك يوم الاثنين الموافق 29-4- 1442 هـ.

وقد قام بإلقاء الندوة الدكتور/ مصطفى سيمال الاستاذ المساعد بالكلية حيث حضر الندوة عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و عدد كبير من الطلاب وقد تم خلال الندوة الحديث عن محرك جوجل ( Google Drive، فهو تطبيق مجاني، مباشر على الوب، مقدم من شركة جوجل Google ، يمكن من إنشاء المستندات على اختلاف أنواعها، والجداول الممتدة والنماذج والاستبيانان والعروض التقديمية، والرسوم والتخطيطات.

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بإنشاء وتحرير الملفات عبر الإنترنت والتشارك في إنشائها مع مستخدمين آخرين في الوقت ذاته.

ويمكن كذلك من حفظها بشكل مباشر على محرك جوجل Google Drive ، بشكل مجاني أيضا. ولهذا التطبيق استخدام كثيرة وعديدة في العملية التعليمية.

وتم خلال الندوة عمل تطبيق عملى على استخدامات محرك جوجل Google Drive وقد لاقى ذلك تفاعل كبيرا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية مما ينعكس بالإيجاب على العملية التعليمة بالكلية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*