الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1097
التعليقات: 0

انشاء اختبار تجريبي لنوعين من الأسئلة

«استخدام منصة التعليم الالكتروني» ورشة عمل في كلية التربية بالدوادمي

«استخدام منصة التعليم الالكتروني»  ورشة عمل في كلية التربية بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13151

الدوادمي – أ/أمل محمد المقاطي:

تم تفعيل ورشة بعنوان ” استخدام منصة التعليم الالكتروني ” لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بالدوادمي.

وقد تناولت الورشة: كيفية الدخول للمنصة ثم الدخول علي المقررات التي تم ربطها بالعضوات، واختيار الشعبة المعنية بهذا المقرر، وإنشاء موضوعات للمقرر، وكيفية إعداد أنشطة وارفاق ملفات متنوعة أو فيديوهات أو رابط لكل موضوع ورفعها للطالبات.

– كيفية انشاء فصل افتراضية واشعار الطالبات به، وكيفية التعامل مع صفحة الفصل الافتراضي من ( تحديد وقت الجلسة، تحديد الطالبات ممن يمكنهم الدخول على الفصل الافتراضي أي الجلسة بشكل مباشر، ارفاق ملف للطالبات والتعامل معه بشكل مباشر بين العضوة والطالبات من خلال شاشة الفصل الافتراضي، واستخدام أدوات التنسيق والكتابة علي الملف المعروض بشكل مباشر من خلال الجلسة.

– كيفية إعداد اختبار الالكتروني للمقرر، من خلال كيفية إضافة اختبار، وعمل الاعدادات الأساسية للاختبار، ثم تحرير اختبار واضافة أنواع مختلفة من الأسئلة.

وتم التدريب علي الاعدادات اللازمة لكل نوع منها ( اسم الاختبار، تعليماته، الأسئلة، وضع الإجابات ودرجة لكل إجابة منها وغيرها من التنسيقات اللازمة للاختبار).

وانشاء اختبار تجريبي لنوعين من الأسئلة، ثم تبديل الأدوار وإظهار صفحة الطالب والتعرف على شكل الاختبار الظاهر له والاجابة عليه ثم التعرف على النتيجة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*