الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 494
التعليقات: 0

في نسخته السادسة بقاعة التدريب

افتتاح البرنامج التدريبي للطلاب كوادر «6» بكلية إدارة الأعمال بعفيف

افتتاح البرنامج التدريبي للطلاب كوادر «6» بكلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=8924

عفيف- صحيفة الجامعة:

بإشراف عمادة شؤون الطلاب وتوجيه سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية بكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور/ بدر بن عبد العزيز المرشدي افتتح يوم الأحد الموافق 4/4/1441هـ البرنامج التدريبي للطلاب “كوادر” في نسخته السادسة وذلك بقاعة التدريب.

شرف الافتتاح سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور/ بدر بن عبد العزيز المرشدي وقد تحدث للطلاب عن أهمية الدورات التي يقدمها برنامج كوادر ومدى الاستفادة التي يجدها الطالب من خلال هذه الدورات. كما أوضح سعادته الأثر الإيجابي للبرنامج على الطلاب الذين تخرجوا سابقا من الكلية من خلال مقدرتهم على اجتياز المقابلة الشخصية في عدد من المؤسسات العامة والخاصة بفضل هذا البرنامج.

الجدير بالذكر أن برنامج كوادر انطلق قبل أكثر من ستة أعوام بكلية إدارة الاعمال، ويقدم البرنامج دورات للطلاب الخريجين تتعلق بمدخل الوظيفة مثل فن كتابة السيرة الذاتية وكيفية إجراء مقابلة شخصية ناجحة بالإضافة الى الدورات المتخصصة التي تتعلق بتخصصات الكلية والدورات الداعمة مثل الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وغيرها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*