الجمعة, 2 رمضان 1444 هجريا.

أخر الأخبار

لقاء تعريفي بالخطة التشغيلية لكلية العلوم والدراسات بثادق في الفصل الدراسي الثالث

“التربية الوقائية من الفكر المتطرف والإلحاد”.. بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

محاضرة عن “دور الجامعة في نشر ثقافة الاعتدال وقيم التسامح والتعايش” بتربية شقراء

كلية التربية بشقراء تعقد ملتقى طالبات التدريب الميداني للفصل الدراسي الثالث

“العمق التاريخي للمملكة العربية السعودية”.. محاضرة بجامعة شقراء لأمين دارة الملك عبد العزيز

جامعة شقراء تحصل على رخصة البرمجيات الحكومية الحرة ومفتوحة المصدر

كلية الحاسب تشارك في “هاكاثون قوقل الثالث” بجدة

كلية الطب بشقراء تشارك في المخيم الربيعي الثالث للجامعة

سمو أمين منطقة الرياض يزور جامعة شقراء ويشيد بتطورها ومشروعاتها الإنشائية

جامعة شقراء تنظم الملتقى الأول للأندية الطلابية

يستمر لمدة 3 أيام.. انطلاق أعمال المخيم الربيعي الثالث بجامعة شقراء

جامعة شقراء تنظم برنامجًا تدريبيا لتأهيل منسوبيها في مجال الاعتماد البرامجي

الزيارات: 60
التعليقات: 0

“الأسابيع الأولى في بلد الابتعاث”.. لقاء بكلية العلوم والآداب بساجر

“الأسابيع الأولى في بلد الابتعاث”.. لقاء بكلية العلوم والآداب بساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=23365

ساجرسمية العرباوي:

نظمت وحدة الابتعاث والتدريب بكلية العلوم والآداب بساجرشطر الطالبات، يوم الثلاثاء 1444/3/29هـ ، لقاءً بعنوان“الأسابيع الأولى في بلد الابتعاث”، من إعداد وتقديم الأستاذة شعيع فهد، وذلك بهدف تعريف المشاركات بأبرز الإجراءاتوالمتطلب التعرف عليها في بلد الابتعاث، والخطوات الواجب اتباعها عند الوصول إلى بلد الابتعاث.

هذا، وتضمن اللقاء عرض ومناقشة بعض الإجراءات اللازمة قبل السفر مثل: التواصل ومخاطبة الملحقية، واستخراج الإقامة،وفتح حساب بنكي وتجهيز أوراق السفر المختلفة، كما تناول اللقاء عرض مواقع متخصصة وموثوقة تمكن المبتعثة من الحصولعلى سكن مناسب، وكذلك تحديد وسيلة النقل وصولًا إلى التحاق الأبناء بالمدرسة، واختتم اللقاء بعرض بعض التجارب لعدد من المبتعاثات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*