الخميس, 11 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الزيارات: 339
التعليقات: 0

تحت شعار أنا صديقة للبيئة

الأسبوع البيئي عن نمط الحياة الصديق للبيئة بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء- شطر الطالبات

الأسبوع البيئي عن نمط الحياة الصديق للبيئة بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء- شطر الطالبات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13072

شقراء – د. عبلة فوزي:

بدعوة من شؤون الطلاب شطر الطالبات وبتوجيه من سعادة عميد الكلية دكتور عطاالله العنزي ووكيلة الكلية الدكتورة منى ناصر بن موينع قامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء- شطر الطالبات,  بتفعيل أسبوع بيئي  عن نمط الحياة الصديق للبيئة تحت شعار : (أنا صديقة للبيئة ) يوم الاثنين الموافق 30/6/1441هـ والأحد الموافق 13/7/1441هـ.

  بهدف المحافظة على البيئة وتنميتها وحمايتها من عوامل التلوث, وعدم الإضرار بها والانتفاع بمواردها دون إسراف حيث أولت رؤية المملكة 2030 حماية البيئة والموارد الطبيعية أهمية قصوى لما لها من دور محوري في تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع.

تضمن التفعيل على معرض توعوي من طالبات مستوي سادس مختبرات ومحاضرات إرشادية قدمتها طالبات مستوى رابع تمريض كان من محاورها : مفهوم الشخص الصديق للبيئة تصاميم المنازل الصديقة للبيئة والمنازل الخضراء ايجابيات أن تكوني صديقة للبيئة , مركز الملك عبد الله المالي أكبر مشروع تنموي صديق للبيئة في العالم ,رموز المنتجات الصديقة للبيئة في العالم , فنادق العالم الصديقة للبيئة ومواد التنظيف الصديقة للبيئة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*