الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 329
التعليقات: 0

لأقسام الرياضيات واللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال

«الإرشاد الأكاديمي ودوره في حياة الطالب الجامعية» لقاء تعريفي بعلوم ودراسات بشقراء

«الإرشاد الأكاديمي ودوره في حياة الطالب الجامعية» لقاء تعريفي بعلوم ودراسات بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17766

شقراء – حنان اليوسف:

نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء، ممثلة في وحدة الإرشاد الأكاديمي اللقاء الإرشادي الافتراضي لطالباتها المستجدات، يوم الأربعاء الموافق: 24/1/1443هـ، عبر برنامج ويبكس لأقسام الرياضيات واللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال.

وتحدثت خلال اللقاء وكيلة الكلية الدكتورة مشاعل السيحاني، بكلمة حثت فيها الطالبات المستجدات على الاجتهاد والاطلاع على رسالة وأهداف وحدة الإرشاد الأكاديمي.

مؤكدة أن تحقق هذه الأهداف لن يكون إلا بالتواصل المستمر بين الطالبة والمرشدة الأكاديمية،وكذلك حثت الطالبات على ضرورة الالتزام باللوائح الجامعية وتجنب المخالفات التي تعرض الطالبة للضرر.

وبعد ذلك ألقت منسقة وحدة الإرشاد بالكلية الدكتورة علياء الجعيد، كلمة ذكرت فيها أبرز المصطلحات الهامة للإرشاد، والتعريف بخدمة دروب الإلكترونية وكيفية الاستفادة منها.

كما قدمت شرحًا مفصلًا لجميع المصطلحات الأكاديمية التي يحتاجها الطالب المستجد، وفي نهاية اللقاء تم إعطاء التنويه بأخذ الإرشادات والاحترازات الصحية واتباع التعليمات الجامعية فيما يتعلق بفيروس كورونا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*