الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 330
التعليقات: 0

بإشراف د.حنان المجذوب

الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بكلية إدارة الاعمال بعفيف /طالبات

الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بكلية إدارة الاعمال بعفيف /طالبات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13013

عفيف – أ.فاطمة الدراويش:

بتوجيه من سعادة عميد كلية إدارة الأعمال بعفيف د.محمد بن حوال العتيبي وسعادة وكيلة الكلية أ.جواهر عتيق العتيبي شاركت وحدة الأنشطة الطلابية بالإحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني والذي نظمته إدارة الدفاع المدني بمحافظة عفيف بصالة المعارض يوم الأحد الموافق 6/7/1441 هـ ، بإشراف د.حنان المجذوب .

حيث أقيم ركن مشترك بالتعاون مع وحدة الأمن والسلامة بكلية الدراسات والعلوم الإنسانية بعفيف ، والذي اشتمل على اللوحات الجدارية والمجلات التوعوية والتوزيعات والمطويات والمجسمات والعروض اللإلكترونية والفيديوهات التثقيفية .

وتناول الركن العديد من مواضيع الأمن والسلامة أهمها : سلامة ذوي الإحتياجات الخاصة ، سلامة الطفل ، تاريخ الدفاع المدني ، السلامة في الحج ، السلامة في الطريق ، نصائح وارشادات للسلامة العامة ، الامن والسلامة في المختبرات وفي المدارس والجامعات .

كما تضمنت فعاليات الاحتفال محاضرة بعنوان : آداب اسلامة العامة قدمتها د.حنان المجذوب ، بالإضافة إلى الحملة التوعوية التي أقيمت في الكلية عن آداب السلامة وطرق الحماية من المخاطر .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*