الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 436
التعليقات: 0

تم شرح الاختبارات المعملية

«الاختبار الإحصائي المناسب للهدف العلمي المناسب» ورشة عمل بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء

«الاختبار الإحصائي المناسب للهدف العلمي المناسب» ورشة عمل بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=10843

شقراء – د. عبلة فوزي:

قامت وحدة البحث العلمي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء-شطر الطالبات , بدعوة سعادة الدكتور /إياس جعفر عبد الرحيم عضو هيئة التدريس بكلية المجتمع بشقراء  لإعطاء ورشة عمل استمرت على مدار يومين بعنوان :الاختبار الإحصائي المناسب للهدف العلمي المناسب.

و ذلك بتوجيه من سعادة العميد دكتور عطاالله العنزي و سعادة الوكيلة دكتورة / منى ناصر بنت موينع . وذلك يوم الأربعاء والخميس الموافقين 27-28/5/1441هـ.

ومن محاور ورشة العمل : توضيح أهمية البحث العلمي و مقدمة عن برنامج الإحصاء وكيفية استخدام برنامج SPSS) ) في التحليل الإحصائي و توضيح الفرضيات وكيفية التحقق من صحة فرضها من عدمه .

كما تم شرح الاختبارات المعملية التي تستخدم في التحليل الإحصائي وتوضيح كيفية استخدام الاختبار الإحصائي وفقا لنوع المتغيرات وتم التطبيق العملي واستخراج نتائج إحصائية من خلال ملف بيانات مرسل من سعادة الدكتور.وفى نهاية الورشة قام سعادة الدكتور بالإجابة على استفسارات جميع الحضور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*