الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 528
التعليقات: 0

نفذتها وحدة الأنشطة الطلابية

الامن السيبراني ورشة عمل بكلية الحاسب الالي وتقنية المعلومات

الامن السيبراني ورشة عمل بكلية الحاسب الالي وتقنية المعلومات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=8521

شقراء- تغريد اباحسين:

حرصاً من عميد كلية الحاسب الالي وتقنية المعلومات د. سلطان بن رفاع العتيبي ووكيلة كلية الحاسب الالي ا. الجوهره بنت عبدالله المجيول اقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية الحاسب الالي وتقنية المعلوت بشقراء – شطر الطالبات – أقامت د. سامية دردور عضو هيئة تدريس بكلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات يوم الأربعاء الموافق 27/ 10/ 2019 ورشة عمل بعنوان ‏(الأمن السبراني)  وذلك في معمل 6. واستهدفت الورشة جميع الطالبات.

ومن المعروف أن الأمن السيبراني يتكون عادة من طبقات متعددة للحماية تنتشر في أجهزة الكمبيوتر أو الشبكات أو البرامج أو البيانات التي ينوي المرء الحفاظ على سلامتها.

وفي أي منظمة يجب على المستخدمين والعمليات والتكنولوجيا أن يكملوا بعضهم بعضاً ويتكاتفوا لإنشاء دفاع فعال من الهجمات السيبرانية و تطوير إستراتيجية وطنية حول مخاطر لانترنت وحماية البنية التحتية للمعلومات الشخصية و إنشاء تعاون وطني بين الحكومة و مجتمع صناعة الاتصالات والمعلومات لردع الجريمة السيبرانية. 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*