الخميس, 11 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الزيارات: 71
التعليقات: 0

التعليم المتمركز حول الطالب برنامج تدريبي للأكاديميين بعمادة السنة التحضيرية

التعليم المتمركز حول الطالب برنامج تدريبي للأكاديميين بعمادة السنة التحضيرية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=23816

شقراء – وجيه الغدران:

نفذت عمادة السنة التحضيرية، يوم الاثنين 16/6/1444هـ، لقاءً تدريبيًا عن بعد بعنوان “التعليم المتمركز حول الطالب”، استهدف جميع أعضاء هيئة التدريس، وذلك بهدف تنمية الوعي بمفهوم التعليم، وسعيًا من العمادة إلى تنمية مهارات التدريس والتدريب الفعال.

وتعرف الحضور على عدد من المهارات والتقنيات التي تساعد عضو هيئة التدريس على تنمية أدائه المهني من خلال التقييم الذاتي واكتساب مهارات التواصل الفعال داخل القاعة الصفية، بالإضافة إلى تطبيق استراتيجيات التدريب والتدريس الإبداعي الفعال، والتعرف على أنماط المتدربين وطرق التعامل معهم، وكذلك إتقان فنيات التحفيز والتدريس والتدريب الفعال وممارسة أدوات التقويم المناسبة داخل المحاضرة.

هذا، وشارك في البرنامج 40 عضو هيئة تدريس تعرفوا على سبل استخدام استراتيجيات العصف الذهني والحوار والمناقشة ودراسة الحالة من خلال تطبيقات عمل مختلفة، بالإضافة إلى تقديم الحلول حول بعض المواقف التي تحدث مع الطلبة داخل قاعة التدريس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*