شقراء – د. أحمد عبدالظاهر:
في إطار توجهات استراتيجية كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء نحو المسؤولية الاجتماعية وإسهاماتها في خدمة المجتمع المحلي من خلال تحسين الأداء الوظيفي في كافة القطاعات الحكومية والخاصة للنهوض بعجلة التنمية, وتماشيا مع رؤية المملكة 2030، وبناء على توجيهات سعادة عميد الكلية سعادة الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن الغنايم.
قدمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء ممثلة بوحدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر برنامج تدريبي بعنوان ” التميز في خدمة العملاء” لمنسوبي شركة الاتصالات السعوديةSTC يوم الأربعاء الموافق 18/ 6 / 1441هـ قدمها الدكتور/ عبده علي حُميد الأستاذ المساعد بقسم إدارة الأعمال حيث هدف البرنامج إلى تنمية قدرات ومهارات موظفي خدمة العملاء بالشركة لتقديم خدمة متميزة وقد تطرق البرنامج إلى التعريف بمفهوم خدمة العملاء والخدمة المتميزة والعميل.
كما تم مناقشة أهمية العملاء وأنواعهم وكيفية التعامل مع كل نوع منهم , إضافة إلى توضيح التقنيات والأساليب الحديثة في إرضاء العملاء وإدارة توقعاتهم, وفي ختام البرنامج تمت مناقشة بعض النقاط الهامة مع المستفيدين من البرنامج وعرض حالات عملية .