الجمعة, 2 رمضان 1444 هجريا.

أخر الأخبار

لقاء تعريفي بالخطة التشغيلية لكلية العلوم والدراسات بثادق في الفصل الدراسي الثالث

“التربية الوقائية من الفكر المتطرف والإلحاد”.. بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

محاضرة عن “دور الجامعة في نشر ثقافة الاعتدال وقيم التسامح والتعايش” بتربية شقراء

كلية التربية بشقراء تعقد ملتقى طالبات التدريب الميداني للفصل الدراسي الثالث

“العمق التاريخي للمملكة العربية السعودية”.. محاضرة بجامعة شقراء لأمين دارة الملك عبد العزيز

جامعة شقراء تحصل على رخصة البرمجيات الحكومية الحرة ومفتوحة المصدر

كلية الحاسب تشارك في “هاكاثون قوقل الثالث” بجدة

كلية الطب بشقراء تشارك في المخيم الربيعي الثالث للجامعة

سمو أمين منطقة الرياض يزور جامعة شقراء ويشيد بتطورها ومشروعاتها الإنشائية

جامعة شقراء تنظم الملتقى الأول للأندية الطلابية

يستمر لمدة 3 أيام.. انطلاق أعمال المخيم الربيعي الثالث بجامعة شقراء

جامعة شقراء تنظم برنامجًا تدريبيا لتأهيل منسوبيها في مجال الاعتماد البرامجي

الزيارات: 591
التعليقات: 0

قدمها الدكتور/ عبده علي حُميد

«التميز في خدمة العملاء» برنامج تدريبي لمنسوبي شركة الاتصالات السعودية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

«التميز في خدمة العملاء» برنامج تدريبي لمنسوبي شركة الاتصالات السعودية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11609

شقراء – د. أحمد عبدالظاهر:

في إطار توجهات استراتيجية كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء نحو المسؤولية الاجتماعية وإسهاماتها في خدمة المجتمع المحلي من خلال تحسين الأداء الوظيفي في كافة القطاعات الحكومية والخاصة للنهوض بعجلة التنمية, وتماشيا مع رؤية المملكة 2030، وبناء على توجيهات سعادة عميد الكلية سعادة الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن الغنايم.

قدمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء ممثلة بوحدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر برنامج تدريبي بعنوان ” التميز في خدمة العملاء” لمنسوبي شركة الاتصالات السعوديةSTC يوم الأربعاء الموافق 18/ 6 / 1441هـ قدمها الدكتور/ عبده علي حُميد الأستاذ المساعد بقسم إدارة الأعمال حيث هدف البرنامج إلى تنمية قدرات ومهارات موظفي خدمة العملاء بالشركة لتقديم خدمة متميزة وقد تطرق البرنامج إلى التعريف بمفهوم خدمة العملاء والخدمة المتميزة والعميل.

كما تم مناقشة أهمية العملاء وأنواعهم وكيفية التعامل مع كل نوع منهم , إضافة إلى توضيح التقنيات والأساليب الحديثة في إرضاء العملاء وإدارة توقعاتهم, وفي ختام البرنامج تمت مناقشة بعض النقاط الهامة مع المستفيدين من البرنامج وعرض حالات عملية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*