الخميس, 7 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 579
التعليقات: 0

قدمها الدكتور/ عبده علي حُميد

«التميز في خدمة العملاء» برنامج تدريبي لمنسوبي شركة الاتصالات السعودية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

«التميز في خدمة العملاء» برنامج تدريبي لمنسوبي شركة الاتصالات السعودية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11609

شقراء – د. أحمد عبدالظاهر:

في إطار توجهات استراتيجية كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء نحو المسؤولية الاجتماعية وإسهاماتها في خدمة المجتمع المحلي من خلال تحسين الأداء الوظيفي في كافة القطاعات الحكومية والخاصة للنهوض بعجلة التنمية, وتماشيا مع رؤية المملكة 2030، وبناء على توجيهات سعادة عميد الكلية سعادة الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن الغنايم.

قدمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء ممثلة بوحدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر برنامج تدريبي بعنوان ” التميز في خدمة العملاء” لمنسوبي شركة الاتصالات السعوديةSTC يوم الأربعاء الموافق 18/ 6 / 1441هـ قدمها الدكتور/ عبده علي حُميد الأستاذ المساعد بقسم إدارة الأعمال حيث هدف البرنامج إلى تنمية قدرات ومهارات موظفي خدمة العملاء بالشركة لتقديم خدمة متميزة وقد تطرق البرنامج إلى التعريف بمفهوم خدمة العملاء والخدمة المتميزة والعميل.

كما تم مناقشة أهمية العملاء وأنواعهم وكيفية التعامل مع كل نوع منهم , إضافة إلى توضيح التقنيات والأساليب الحديثة في إرضاء العملاء وإدارة توقعاتهم, وفي ختام البرنامج تمت مناقشة بعض النقاط الهامة مع المستفيدين من البرنامج وعرض حالات عملية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*