الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 368
التعليقات: 0

للفصل الدراسي الأول

الحفل الختامي للأنشطة الطلابية والمؤتمر العلمي الداخلي الثاني بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي

الحفل الختامي للأنشطة الطلابية والمؤتمر العلمي الداخلي الثاني بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9384

الدوادمي-حنين العصيمي:

بدعم وموافقة من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي سعادة الدكتور خالد النمر و وكيلة الكلية سعادة الدكتورة سوسن الحويطي أقامت الكلية الحفل الختامي للأنشطة الطلابية وإعلان الفائزة بمسابقة نجمة الكلية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ١٤٤١هـ.

واعلان نتائج المؤتمر العلمي الداخلي الثاني لمناقشة مشاريع التخرج وذلك يوم الأربعاء الموافق ١٤٤١/٤/٦هـ، بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد كبير من الطالبات.

وقد ألقت سعادة وكيلة الكلية الدكتورة سوسن الحويطي كلمة بهذه المناسبة وجهت من خلالها خالص الشكر والثناء لأعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري والطالبات على مابذلوه من جهود جبارة خلال هذا الفصل الدراسي داعيةً إياهن إلى مواصلة التميز والعطاء.

واشتمل الحفل على إعلان نتائج المؤتمر العلمي الداخلي الثاني على النحو التالي: تكريم أفضل بحثين كانت لسعادة الدكتورة إيمان القلش وسعادة الدكتورة نوف العصيمي، وأتى بعد ذلك تكريم أفضل مشرفتين الأستاذة عائشة العصيمي والأستاذة حنين العصيمي، تلاها تكريم أفضل مقدمتين للعرض التقديمي الطالبتين مريم البيشي و مها بندر.

كما تم الإعلان عن الفائزة في مسابقة نجمة الكلية للفصل الدراسي الأول وهي الطالبة مرح الحماد من قسم اللغة الإنجليزية، بعد ذلك تم تكريم صديقات النشاط الطلابي وصديقات التدريب والتطوير من طالبات الكلية.

أيضاً تم تكريم منسوبات الكلية من وكيلات الأقسام ومساعدات وكيلة الكلية ومنسقات الأنشطة الطلابية ومنسقات الإرشاد الأكاديمي والتدريب والتطوير ومنسقات الجودة ومنسقة الإعلام والعلاقات العامة ومنسوبات ادارة الكلية وموظفات الأمن والصيانة و عاملات النظافة وحارس الكلية.

وجاء هذا التكريم لشكر منسوبات الكلية على جهودهم و لاستمرار اللقاءات والتواصل الفعال والذي له دور في دعم مسيرة التقدم والتطور داخل الحرم الجامعي.

وفي نهاية الحفل تم تقديم مأدبة الغداء للحضور من منسوبات الكلية والطالبات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*