الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 2422
التعليقات: 0

تضمن الاحتفال برنامجًا خطابيًا

الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء

الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7897

حريملاء- د. دلال بنت بندر المالكي:

أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء احتفالًا وطنيًا بمناسبة الذكرى الخامسة لمبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملكًا للبلاد.

وقد تضمن الاحتفال برنامجًا خطابيًا شاركت فيه مدارس تحفيظ القرآن الكريم بحريملاء؛ حيث بدء الحفل بالسلام الملكي، ثم عرض فيلم بعنوان سيرة الملك سلمان.

وقدمت بعد ذلك وكيلة الكلية كلمة ترحيبية بالضيوف ثم حمدت الله على نعمة الأمن والأمان وأهمية الولاء والطاعة وإعطاء البيعة لأولي الأمر؛ أعقب ذلك فقرة قدمها طلاب المرحلة التمهيدية من الروضة الأولى بحريملاء، ثم عرض الطالبات أفلامًا وثائقية عن حريملاء بلد العلم والعلماء، والرياض إمارة الملوك.

قدم بعد ذلك طالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس التحفيظ أوبريتًا شعريًا مميزًا، كما كان لأبطال الحد الجنوبي حضورهم بالدعاء لهم واستعراض شجاعتهم من خلال عرض مرئي قدم في هذه المناسبة.

ولاتساع رقعة المملكة وتنوع ثقافتها قدم عرض عن الفلكلور الشعبي في المملكة اختتمته الطالبة لينا الشهري باللباس الشعبي الجنوبي وبقصيدة مبايعة قدمتها بهذه المناسبة؛ ثم اختتم البرنامج بتكريم المشاركات في البرنامج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*