الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 156
التعليقات: 0

«الصحة في أسبوع».. برنامج رياضي توعوي بعمادة السنة التحضيرية لشطر الطلاب

«الصحة في أسبوع».. برنامج رياضي توعوي بعمادة السنة التحضيرية لشطر الطلاب
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21593

شقراء- وجيه الغدران:

نفذت عمادة السنة التحضيرية، برنامج رياضي توعوي ضمن محور الصحة بعنوان “الصحة في أسبوع”، والذي استهدف طلاب العمادة بفروعها الثلاث (شقراء، الدوادمي، القويعية)، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 10 /3/2022م، ضمن برنامج تمكين المعني بالأنشطة الطلابية.

وهدف البرنامج إلى تنمية الوعي بأهمية المحافظة على الصحة الجسدية والنفسية، واكتساب المهارات والممارسات اليومية للمحافظة عليها، ومن خلال اكتساب العادات الصحية الإيجابية، وممارسة الأنشطة الرياضية الفردية والجماعية بطريقة علمية صحيحة تتناسب مع المرحلة العمرية للفرد وطبيعة مكان ممارسة النشاط.

كما تضمن البرنامج مجموعة من الفقرات كتنفيذ دورة إسعافات أولية لإكساب المشاركين مهارات الإسعافات الأولية من خلال تطبيقات عملية.

بالإضافة إلى إقامة معرض صحي تم من خلاله التعرف على التغذية الصحية والتمييز بين العادات الخاطئة في السلوك الغذائي، وعوامل مدمرات صحة الإنسان، علاوة على إقامة مجموعة من الألعاب الرياضية لطلاب العمادة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*