الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 431
التعليقات: 0

بإشراف وحدة الأنشطة الطلابية

العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية تقيم حفل الاستقبال السنوي للطلبة المستجدين

العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية تقيم حفل الاستقبال السنوي للطلبة المستجدين
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17807

القويعية – سملاء السبيعي:

أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية –شطر الطلاب-، حفل الاستقبال السنوي للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1443هـ، وذلك يوم الأحد الموافق 21/1/1443هـ، بإشراف وحدة الأنشطة الطلابية، حيث أقيم الحفل عن بعد حفاظاً علي سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبد الله السحيمي، ثم كلمات شعرية ترحيبية قدمها الطالب متعب القحطاني.

 ثم قدم عميد الكلية الدكتور عبد الإله مضحي السليس، كلمة رحب خلالها بالطلبة الجدد، متمنيًا لهم التوفيق، ومؤكدًا على حرص الكلية وجميع منسوبيها على خدمة الطلاب وفق أعلى المستويات، وعلى أهمية الجد والاجتهاد من بداية الدراسة لما لهما من تأثير على المسيرة الجامعية ومعدل الطالب التراكمي.

بعد ذلك، ألقى رئيس قسم التمريض الدكتور أحمد الزمامي، كلمةً تحدث خلالها عن الارتباط الوثيق بين الطالب والمرشد الأكاديمي في حل المشكلات وتقديم الاستشارة والإجابة على الاستفسارات وغيرها، كما قدم شرحًا موجزًا للوحدات التابعة للوكالة وبين الخدمات التي تقدمها كل وحدة، وحث الطلبة على المشاركة في البرامج التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب.

ومن جانبه، قدم رئيس لجنة المعامل بالكلية الدكتور بدر العتيبي شرحًا وافيًا عن معامل الكلية والفائدة التي يجنيها الطلاب من التدريب العملي، كما حث الطلاب على الحفاظ على أجهزة وأدوات المعامل.

بعد ذلك، قدم رؤساء وحدات الإرشاد الأكاديمي، الأنشطة الطلابية، التطوير والجودة، التدريب السريري شرحًا تعريفيًا عن عمل وحدات والخدمات التي تقدمها وكيفية استفادة الطلاب من هذه الخدمات.

وفي الختام قام عميد الكلية بتقديم كلمة شكر لوحدة الأنشطة الطلابية لرعايتها وتقديمها للحفل وشكر الحضور من الطلاب وأعضاء هيئة تدريس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*