الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 462
التعليقات: 0

ضمن الشراكة المجتمعية

«الفن التشكيلي» دورة تدريبية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف

«الفن التشكيلي» دورة تدريبية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=6573

عفيف- د.هنيده الطيب أحمد:

تم بحمد الله وتوفيقه في يوم الخميس 10 / 3 / 1441 إقامة دورة فن الرسم التشكيلي وهي إعداد وتقديم: طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف (وفاء مطلق العطاوي ومضاوي جزاء المقاطي) وذلك ضمن الشراكة المجتمعية بين كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف وقسم رعاية الموهوبات ومركز الحي المتعلم، بحضور عدد ( 25 ) من المتدربات، من الساعة ٤-٧ مساءا بمركز الحي.

وقد هدفت الدورة التدريبية إلى التعريف بعناصر الرسم التشكيلي وأساسيات الرسم (البورتريه والحر ) والتدريب على الرسم الابتدائي والمتطور وغيره والتي لاقت تفاعلا كبيرا حيث تم توفير أدوات الرسم لكل متدربة لتشارك في الأنشطة المقدمة. كما تم التعرف كذلك على أدوات وعناصر الرسم وكيفية استخدام أقلام الفحم وألوان الإكريلك وتم التطبيق العملي على الرسم من قبل المتدربات ومتابعتهن كل على حده.
وقد تميزت الدورة التدريبية بالأسئلة الهادفة و المناقشات الإيجابية وتنفيذ لوحات رسم من قبل المتدربات نفذت بشكل رائع.

كما تم شكر المدربات على إخلاصهن في العطاء وقدرتهن على التدريب بشكل أكثر من رائع من قبل المتدربات اللاتي تنوعن من مبتدئات إلى ذوات الخبرات في الرسم حيث عبرن عن استفادتهن القصوى وطالبن بحضور أي دورات أخرى يقدمنها المدربات كما تم شكر المدربات أيضا من قبل المنسقات والمشرفات على مركز الحي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*