الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 2076
التعليقات: 0

في إطار اتفاقية التعاون المشترك

الروقي يزور الإدارة العامة للإعلام بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

الروقي يزور الإدارة العامة للإعلام بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=1703

جامعة شقراء – صحيفة الجامعة:

​زار الدكتور مطلق الروقي عميد كلية إدارة الأعمال والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة شقراء ، مقر الإدارة العامة للإعلام الجامعي يرافقه الدكتور عبدالعزيز الزاحم مساعد المشرف العام، وذلك يوم الاثنين 14 / 10 / 1440 هـ.

وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين جامعة شقراء وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وذلك في إطار اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين الجامعتين.

ورحب المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام الجامعي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الركبان بالوفد الزائر وقدم لهم نبذة تعريفية عن عمل الإدارة وأبرز إنجازاتها.

كما شكر الأستاذ الركبان الوفد على هذه الزيارة التي تهدف لبحث أوجه التعاون المشترك بين جامعة شقراء وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، مشيراً إلى أن نتائج هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً على الطرفين خلال الفترة القادمة من خلال التعاون الإعلامي .

من جانبه، أشاد د. مطلق الروقي بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة للإعلام الجامعي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المجال الإخباري والتقني .

ونوه بأن جامعة شقراء وفي ضوء توجيهات معالي مدير الجامعة أ.د. عوض الأسمري تسعى إلى التعاون المشترك مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المجال الإعلامي وإبراز مناشطها وفعالياتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*