الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 430
التعليقات: 0

تحت إشراف الأستاذة تيسير السماني

اليوم العالمي لأمن الحاسبات نشاط في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء

اليوم العالمي لأمن الحاسبات نشاط في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9196

حريملاء- د. دلال بنت بندر المالكي:

بمناسبة اليوم العالمي لأمن الحاسبات قدمت لجنة الأنشطة في قسم الحاسب الآلي وتحت إشراف الأستاذة تيسير السماني نشاطًا بعنوان (InternationalComputer Security Day) تحت شعار الوقاية خير من العلاج قدمت الدكتورة أريج الغيث الأستاذ المساعد بقسم الحاسب الآلي ورقة بحثية عن مضادات الفيروسات بعنوان Comparing detection Capabilities  of Anti Virus Products.

وقد حضرها وكلية الكلية د. سارة نجر العتيبي وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم وطالبات الكلية حيث ألقيت أسئلة عن الفيروسات وكيفية الوقاية، أيضًاعقدت المقارنات بين مجموعة من مضادات الفيروسات وتحديد الأفضل منهم.

وذات المحور قدمت الطالبات: مي سليمان وبارعة العتيبي محاضرة عن الهندسة الاجتماعيةSoecial  Engineering  وقدمت الطالبة هياء الصقعية نبذة عن الهجمات الإلكترونية Cyber Attacks.

وشارك طالبات القسم من المستويات المختلفة بتوزيعات ووسائل عن المواضيع التي تم مناقشتها تحت إشراف الاستاذة تيسير السماني منسقة لجنة الأنشطة بقسم الحاسب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*