الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 685
التعليقات: 0

اليوم الوطني المجيد

اليوم الوطني المجيد
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3021

د. محمد بن حوال

وكيل كلية التربية بعفيف

يعد الاحتفال باليوم الوطني المجيد وذكرى توحيده ٨٩من أهم وأجمل المناسبات الغالية والعزيزة على نفس كل مواطن مخلص يعيش على أرض هذا الوطن الغالي والتي نحتفل بها كل عام ونستذكر فيها مسيرة التطور والنهضة التي نعيشها في كافة المجالات حتى اصبحت مملكتنا الغالية في وقت وجيز في مصاف الدول المتقدمة.

فكلمة وطن تعني بمفهومها العميق استشعار النعمة و الحب والاخلاص والتفاني والتضحية وان نستلهم الشموخ والعزة والتمكين في خدمة هذا الوطن بكل ما نملك من أجل أن نرقى به.

وفي ذكرى هذا اليوم الغالي والمحبب علينا جميعا يحق لنا ان نفتخر بما تحقق على أرض وطني الغالي من انجازات مشهودة في كل عام مقارنة بسابقها من الاعوام المنصرمة.

فاليوم الوطني يعد استشرافاً لمستقبلنا المزدهر وفق تحقيق رؤية 2030 لنشاطر من خلالها قادتنا الهمة حتى القمة والمجد والعز والشرف.
ويطيب لنا في هذا المقام أن نرفع ايات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة وأن نجدد كذلك من خلالها أجمل الصور للولاء والبيعة والطاعة الصادقة لمقام سيدي قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان.

والى الشعب السعودي الأبي سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يديم عليهم موفور الصحة والعافيةوأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وهو القادر على ذلك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*