السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 651
التعليقات: 0

اليوم الوطني.. ذكرى الإنجازات

اليوم الوطني.. ذكرى الإنجازات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2904

د. عبدالرحمن بن محمد الشهراني

وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

نحتفل اليوم بذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانون، وهي ذكرى غالية على كل مواطن يعيش على ارض هذا الوطن الغالي قبلة المسلمين.

ما نعيشه اليوم من تميز وتطور في جميع المجالات هو امتداداً لأجيال خدمت وضحت من اجل هذا الوطن منذ قيام هذه الدولة العزيزة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود رحمة الله عليه والذي خلفه أبناءه الملوك وعملوا على تعزيز ورفع مكانة المملكة العربية السعودية بين دول العالم.

وفي ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه والذي جعل هدفه الأول “أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة”.

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله رؤية السعودية 2030 والتي تتمحور حول ثلاثة محاور رئيسية وهي وطن طموح، ومجتمع حيوي واقتصاد مزدهر لبناء مستقبل واعد لأبناء وبنات هذا الوطن الغالي والاستفادة من القدرات والامكانيات التي يملكها الوطن وشعبة الكريم.

ونتيجة لذلك تحققت الكثير من النجاحات والإنجازات في جميع المجالات وجعلت المملكة تتقدم في مصاف الدول العالمية. مما جعل هذا الشعب العظيم يعتز ويفتخر بحكومته ووطنه.

وبهذه المناسبة ارفع أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله، وإلى منسوبي وطلاب جامعة شقراء وعلى راسهم معالي مدير الجامعة والى كافة الشعب السعودي الكريم.

وفي الختام أسال الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة وأن يحفظ وطننا وقيادتنا وشعبنا من كل مكروه، وأن يعيد على وطننا الغالي هذه الذكرى وهي تتقدم العالم وتكون نموذجاً ناجحاً ورائداً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*