الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 115
التعليقات: 0

بأنشطة وفعاليات ودورات ومسابقات متنوعة.. علوم وآداب ساجر تفتتح المخيم الرمضاني

بأنشطة وفعاليات ودورات ومسابقات متنوعة.. علوم وآداب ساجر تفتتح المخيم الرمضاني
https://newspaper.su.edu.sa/?p=22188

ساجر- عادل محمود:

افتتحت كلية العلوم والآداب بساجر، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب، يوم الأحد 9 رمضان 1443هـ، المخيم الرمضاني بالكلية، والذي يحتوي على عدد من الأنشطة والفعاليات والدورات التدريبية والمسابقات من بينها مسابقة في القرآن الكريم والسنة النبوية، ومسابقة ثقافية، وكذلك عدد من المسابقات الرياضية لكرة القدم للصالات وكرة الطائرة والألعاب الإلكترونية “البلايستيشن”، حيث تستمر فعاليات المخيم حتى يوم 19 رمضان.

وافتتح المخيم بكلمة لعميد الكلية الدكتور عبدالله هادي بن مدهش، شكر خلالها جهود عمادة شؤون الطلاب بالاهتمام بطلبة الجامعة بصورة عامة وجهوده على قيام الفعاليات والبرامج التي من شأنها إظهار المتميزين في العديد من الفعاليات بالكلية وكذلك حث الطلبة على ضرورة المشاركة في جميع الفعاليات.

وبعد ذلك تم عقد دورة تدريبية بعنوان “اختيار وتقييم المشروعات الصغيرة والمتوسطة”، قدمها الدكتور حافظ جعفر حسن، أستاذ الاقتصاد المساعد بكلية المجتمع بشقراء، بحضور عدد من طلبة الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*