الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 3768
التعليقات: 0

تنقل ٦٠٠٠ طالبة

بالصور: جامعة شقراء تؤمن وسائل نقل حديثة للطالبات

بالصور: جامعة شقراء تؤمن وسائل نقل حديثة للطالبات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2280

صحيفة جامعة شقراء- المركز الإعلامي:
بناء على توجيهات معالي مدير جامعة شقراء أ.د عوض بن خزيم الأسمري وبمتابعة وكيل الجامعة الأمير الدكتور ممدوح آل سعود تم تأمين وسائل نقل بأحدث المواصفات (حافلات حديثة) بسعة ٥٧ مقعد مجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة من برامج التتبع ووسائل السلامة وتكييف.
وفي هذا الإطار أوضح عبدالرحمن الرحيمي المشرف العام على الخدمات المساندة بوكالة الجامعة أن الجامعة قد أكملت استعدادها لتجهيز حافلات النقل الجامعي لطالبات من خارج المحافظات داخل النطاق الأكاديمي للجامعة والتي تخدم ما يقارب ٣٧٠ مركزاً وقرية وتجمع سكاني تتراوح مسافاتها عن كليات الجامعة مابين ٣٥٠ كيلومتر ذهابا وإيابا يوميا عبر وسائل نقل حديثه وذلك من خلال شروط ومواصفات ومعايير عالية الجودة تضمن تحقيق أعلى معدلات الجودة في تقديم أفضل الخدمات الخاصة بنقل الطالبات وتوفير سبل الراحة لهن.

وأوضح الرحيمي أن الجامعة بدورها تحرص على توفير خدمة النقل الجامعي للطالبات مجانًا ومن جميع المحافظات والمراكز والقرى والهجر إلى كليات الجامعة ذهابًا وإيابًا في كل أيام العام الجامعي.

وأضاف أنه تم اعتماد ١.٩ خط سير حسب الاحتياج والإعداد المسجلة في خدمات النقل الجامعي والتي تنقل ما يقارب ٦٠٠٠ طالبه يوميا من جميع المراكز والقرى داخل النطاق الأكاديمي للجامعة، مؤكداً بأنه قد تم تخصيص رقم موحد لاستقبال الطلبات والاستفسارات فيما يخص النقل.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*