الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 469
التعليقات: 0

بعنوان وطن حب ووفاء...تلاحم وولاء

بالصور: طالبات كلية الحاسب الآلي والمجتمع بعفيف يحتفلن باليوم الوطني

بالصور: طالبات كلية الحاسب الآلي والمجتمع بعفيف يحتفلن باليوم الوطني
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3427

صحيفة جامعة شقراء- المركز الإعلامي:
أقامت كلية الحاسب الآلي والمجتمع بعفيف احتفالا بذكرى اليوم الوطني 89 بعنوان” وطن حب ووفاء…تلاحم وولاء”.

وكانت من ضمن أهداف الاحتفال توضيح الدور العظيم الذي قام به موحد المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ يرحمه الله ـ في سبيل جمع الشمل وتوحيد هذا الكيان .

وتعريف الطالبات بالأسس والمبادئ التي اعتمد عليها قادة هذه البلاد في سبيل الجمع والتوحيد ودعم انتماء الطلاب لقادة هذه البلاد وعلى رأسهم والدهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ يحفظه الله ـ وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ـ يحفظه الله.

وتنمية إحساس الطالبات بماضيهم الشامخ وحاضرهم المشرق وحث الطالبات على الشكر والحمد لله على ما نعيشه في هذا الوطن من نعمة الأمن ورغد العيش والمحافظة على هذه النعم بشكر الله أولاً ثمّ المحافظة على الوطن وتنمية منجزاته التاريخية والحضارية ، وأننا لن نحصل على ذلك إلا بالعمل بكل جد وإخلاص من أجل نهضة الوطن وتحقيق المزيد من مكتسباته التنموية والحضارية على أرضه.

وقد تم الإعلان عن فعاليات الحفل لكافة طالبات الكلية بجميع وسائل التواصل الاجتماعي وشاشات الكلية ، حتى يتسنى لكافة الطالبات المشاركة بالفعاليات المتاحة وخاصة أنها احتوت على مسابقات وجوائز عديدة.

كما تم التنسيق مع عدة جهات ومؤسسات خاصة بمحافظة عفيف للمشاركة في فعاليات الحفل بذكرى اليوم الوطني وتقديم الجوائز العينية للطالبات الفائزات بالمسابقات الوطنية التي أعلنت عنها كلية الحاسب الآلي والمجتمع بعفيف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*