الجمعة, 15 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

علوم شقراء تحقق المركز الأول في بطولة الجامعة لكرة قدم الصالات

الكلية التطبيقية بجامعة شقراء تقيم لقاءً تعريفيًا للطلبة المستجدين

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم مسابقة التطوع المجتمعي”

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

الزيارات: 1100
التعليقات: 0

برعاية سعادة عميد الكلية

بالصور: كلية إدارة الاعمال تقيم حفل استقبال للطلاب الجدد

بالصور: كلية إدارة الاعمال تقيم حفل استقبال للطلاب الجدد
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2779

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي:

أقامت كلية إدارة الأعمال بعفيف لقاء تعريفي للطلاب المستجدين الملتحقين حديثا بالكلية هذا العام وذلك يوم الاثنين الموافق 17/1/1441 هـ بالقاعة 316 برعاية من سعادة عميد الكلية الدكتور مطلق بن مقعد الروقي وبتشريف وسعادة وكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.
وهنأ سعادة عميد الكلية الدكتور/ مطلق بن مقعد الروقي الطلاب ورحب بهم في كليتهم وتمنى لهم حياة جامعية قوامها التحصيل الأكاديمي.


وتحدث سعادته عن نشأة الكلية ورسالتها ورؤيتها وأهدافها وأقسامها وعن الدور الذي ظلت تلعبه الكلية في تأهيل الطلاب للمنافسة في سوق العمل وتفاعلها مع محيطها المحلي من خلال برامج خدمة المجتمع بالشراكة مع بعض المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والإنجازات التي تحققت بفضل ذلك.


أيضا تحدث سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور/ بدر بن عبد العزيز المرشدي حيث تناول بالشرح والتفصيل الأنظمة واللوائح الأكاديمية التي تنظم علاقة الطالب بالجامعة ، منبها الطلاب إلى ضرورة فهم اللوائح والعمل بموجبها حتى يتمكن الطلاب من تحقيق أهدافهم الأكاديمية.
كما قدم سعادة المشرف على فرع كلية الحاسب الآلي والمجتمع الدكتور/ محمد العياد عرضا توضيحيا عن كيفية استخدام البوابة الالكترونية شارحا للطلاب المستجدين طريقة الدخول للبوابة الالكترونية وكيفية استخدامها في عمليات تسجيل المقررات والحذف والإضافة وغيرها من الأمور التي تهم الطالب.


كذلك قدم سعادة رئيس قسم الحاسب الآلي بفرع عفيف الدكتور / حمد بن ناصر العضياني محاضرة عن أخلاق الطالب الجامعي منبها للطلاب إلى ضرورة تخير الصحبة الجيدة التي تساعد الطالب على تحقيق أهدافه المتمثلة في التحصيل الجيد.
إضافة لذلك تحدث سعادة رئيس قسم الإدارة المالية والمشرف على وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية الدكتور/ متولي السيد عن أهمية الإرشاد الأكاديمي للطالب من حيث مساعدته للطالب في التعرف على نظم ولوائح الدراسة.


وتشجيع ودعم المتفوقين والموهوبين ومساعدة المتعثرين في الارتقاء وتحسين المستوى العلمي.
بالإضافة إلى تنمية قدرات الطالب الذاتية في حل مشكلاته وتصحيح مسيرته الدراسية، وتشجيع الطالب على ممارسة دور إيجابي في العملية التعليمية والمشاركة.
كما تحدث سعادة المشرف على وحدة الأنشطة الطلابية بكلية إدارة الأعمال الدكتور/ محمد عبيد وسعادة المشرف على الأنشطة الطلابية بفرع كلية الحاسب والمجتمع الدكتور/ أيمن رحومة وقدما شرحا عن مفهوم الأنشطة الطلابية وأهميتها في حياة الطالب الجامعية كذلك الأنشطة التي تنفذها الوحدة والانجازات التي حققتها الكلية على مستوى مسابقات الجامعة المختلفة.

في ختام اللقاء أتيحت الفرصة للطلاب لطرح أسئلتهم وإبداء آرائهم، وقد تقدم عدد من الطلاب بعدة أسئلة أجاب عنها مشكورا سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور بدر بن عبد العزيز المرشدي وسعادة المشرف على فرع كلية الحاسب والمجتمع الدكتور محمد العياد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*