الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1435
التعليقات: 0

تحت رعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات

بالصور: كلية العلوم والدراسات الانسانية بضرما تحتفل باليوم الوطني السعودي

بالصور: كلية العلوم والدراسات الانسانية بضرما تحتفل باليوم الوطني السعودي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3341

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي:

تحت رعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د.خلود بنت طلال الحساني نظمت كلية العلوم والدراسات الانسانية بضرما احتفال اليوم الوطني السعودي 89 بأشراف من عميدة الكلية الدكتورة نوف بنت على الغريبي وإعداد من وكالة الشؤون التعليمية ممثلة بوحدة النشاط الطلابية بقيادة الدكتورة هياء الدوسري وبمشاركة من جميع اقسام ونوادي وحدات الكلية الاخرى.

سبق الاحتفال الاعداد الوافي له والرفع بالبرنامج واعتماده ثم الاعلان عن المسابقات الوطنية و الاعلان عن موعد الحفل وتوزيع الدعوات الخاصة وتجهيز مكان الحفل بإعداد الاركان المصاحبة على حانب الحفل واللوح المعبرة والمجسمات والتوزيعات المعدة للاحتفال الوطني .

بدأ الحفل يوم الاربعاء الموافق 26 / 1 / 1441 بالقاعة الكبرى واستفتح بالسلام الملكي وكلمة من راعية الحفل وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة خلود الحساني والمتضمنة التعريف بدور الملك المؤسس وجهوده في توحيد المملكة ووضع البنى الأساسية للدولة ومسيرة ابنائه في بناء الدولة.

وتلتها كلمة لعميدة الكلية الدكتورة نوف الغريبي حيث هنأت المنسوبات والطالبات بمناسبة يوم الوطن وكدت في كلمتها على مفهوم المواطنة بأنه الاطار الفكري ذو الجانبين جانب عملي فكري وجانب اخر يتحسد في الممارسة العملية, واكدت على ان المواطنة مفاعلة ومشاركة بها يكتمل معنى التجريد والتجسيد الممثل بالحب والعطاء والاخلاص .


وتلى ذلك كلمة الدكتورة عائشة الحمدان من وحدة الوعي الفكري عن الوطنية وتعزيز الانتماء لها وذلك بالتعريف بمفهوم اليوم الوطني, وفي مجال المحافظة على مكتسباتها الوطنية, وفي مجال المحافظة على الوحدة الوطنية. تلتها كلمة الدكتورة منيرة المبدل من وحدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن رؤية المملكة تحت عنوان” الوطن حلم”.

تلاها عرض فديو يمثل الأعمال التطوعية في المملكة وذلك من ضمن رؤية 2030 ودعم عرض الاعمال التطوعية بكلمة عن حب الوطن من وحدة الإشراف الاجتماعي.

وتم تقديم عرض مسرحي بعنوان “الوطن حياة” لتذكيرنا بما تنعم به المملكة من أمن واستقرار ورغد عيش ووقفة شكر وعرفان لشهداء الحد الجنوبي. بعد ذلك تم تقديم عرض عن انجازات المملكة وتطورها همه حتى القمة تضمنت التطور الصناعي الابتكاري من جهة وتمكين المرأة بالعديد من المجالات من جهة اخرى.


واختتم العرض بتقديم لوحات فلكورية من العرضة النجدية السعودية كما ان العديد من الأركان نظمت بمشاركة طالبات الكلية ومنسوباتها عرضت فيها العديد من اللوحات الفنية المبدعة التي تعبر عن حب الوطن والاعتزاز به.

وسادت روح التعاون والأخوة الوطنية جو الحفل. حفظ الله وطننا الغالي وأدام علينا نعمة الأمن والرخاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*