الجمعة, 15 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

علوم شقراء تحقق المركز الأول في بطولة الجامعة لكرة قدم الصالات

الكلية التطبيقية بجامعة شقراء تقيم لقاءً تعريفيًا للطلبة المستجدين

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم مسابقة التطوع المجتمعي”

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

الزيارات: 1286
التعليقات: 0

بفرع كلية الحاسب والمجتمع بعفيف

بالصور: كليتا إدارة الأعمال وكلية الحاسب والمجتمع بعفيف تحتفلان بيوم الوطن

بالصور: كليتا إدارة الأعمال وكلية الحاسب والمجتمع بعفيف تحتفلان بيوم الوطن
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3441

صحيفة جامعة شقراء- المركز الإعلامي:
احتفلت كليتا إدارة الأعمال وكلية الحاسب والمجتمع بعفيف باليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية وذلك يوم الأربعاء الموافق 26/1/1441هـ بفرع كلية الحاسب والمجتمع بعفيف.

وقد شرف الحفل سعادة وكيل الشؤون التعليمية بكلية إدارة الأعمال الدكتور بدر عبد العزيز المرشدي وسعادة وكيل التطوير والجودة بكلية إدارة الأعمال الدكتور عيسى بن فرج العزيزي وسعادة المشرف العام على فرع كلية الحاسب والمجتمع بعفيف الدكتور محمد عياد المرشدي وسعادة رئيس قسم الحاسب الآلي الدكتور حمد ناصر العضياني ورؤساء الأقسام بكلية إدارة الأعمال وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكليتين.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم تلاه كلمة سعادة عميد الكلية وعرض وثائقي عن اليوم الوطني وتغريدات أكاديمية وطنية وقصيدة وطنية ومسابقات وطنية.بالإضافة إلى مشاركات الحضور عبر الحائط الالكتروني.

وقد قدم الحفل سعادة المشرف على فرع كلية الحاسب والمجتمع الدكتور محمد عياد المرشدي حيث عبر عن بالغ سعادته بالاحتفال باليوم الوطني لما يتضمنه من معاني سامية وتضحيات جليلة قدمها الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن ومن بعده أبناءه الأبرار حتى وصلت المملكة إلى هذه المكانة الرفيعة.

من جانبه ألقى سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية بكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور بدر بن عبد العزيز المرشدي في كلمة بمناسبة اليوم الوطني إنابة عن سعادة عميد الكلية الدكتور مطلق بن مقعد الروقي حيث جاءت كلمة سعادته معبرة عن عظمة هذا اليوم فقد تحدث سعادته عن وضع المملكة قبل التأسيس والجهود التي بذلت في سبيل توحيدها من قبل المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود كذلك تناول سعادته الانجازات التي تحققت منذ التأسيس والى الآن حتى صارت المملكة في مصاف الدول المتقدمة إقليميا وعالميا.

وقد شارك في الحفل سعادة وكيل كلية إدارة الأعمال للتطوير والجودة الدكتور عيسى العزيزي حيث خاطب الحضور عن عظمة هذا اليوم داعيا الجميع إلى التكاتف والتلاحم والوقوف بجانب الوطن في السراء والضراء وذلك لما يمثله هذا الوطن من معاني سامية وقيم نبيلة جعلته في مصاف الدول.

 

وقد تضمن الحفل عرض فيلم وثائقي عن تأسيس المملكة والجهود التي بذلها المؤسس عبد العزيز آل سعود وتناول الفيلم بداية جهود المؤسس في التوحيد والجهود التي بذلت في جمع الصف حتى وصلت المملكة لما هي عليه الآن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*