الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1211
التعليقات: 0

نظمته كلية الهندسة بالدوادمي

بالصور: مدير جامعة شقراء يرعى فعاليات اليوم الهندسي الثالث

بالصور: مدير جامعة شقراء يرعى فعاليات اليوم الهندسي الثالث
https://newspaper.su.edu.sa/?p=1389

جامعة شقراء – المركز الإعلامي:

افتتح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري فعاليات اليوم الهندسي الثالث والمعرض المصاحب له والذي تنظمه كلية الهندسة بالدوادمي.

وقام معاليه بجولة على المعرض المصاحب للمشاريع الهندسية ومشاريع التخرج لعدد من الطلاب الخريجين والمتميزين من كلية الهندسة.

وقد تم تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى لأفضل الأبحاث والمشاريع الهندسية .

وأوضح معالي مدير الجامعة أن اليوم الهندسي الذي صادف عامه الثالث، أتى في الوقت الذي تحتفل فيه الجامعة بدشين مبنى كلية الهندسية والمعامل الهندسية التابعة لها.

بالإضافة إلى المباني الجامعية بمحافظة الدوادمي، معتبراً أن اليوم الهندسي هو تعزيز وتأكيد لمهارات وجدارات الطلاب.

وحث معالي مدير الجامعة طلاب كلية الهندسة على الجد والاجتهاد والمثابرة كما شكر مدير الجامعة عميد كلية الهندسة وأعضاء هيئة التدريس وجميع منسوبيها وطلابها على تنظيم الفعالية والمساهمة في إخراجها بشكل متميز.

من جانبه، استعرض عميد كلية الهندسة الدكتور عبدالعزيز بن سليمان السياري، الإنجازات التي سجلها الطلاب في المسابقات الجامعية مؤخراً في ظل رؤية المملكة 2030 ، لافتاً إلى أن الهدف الأساسي الذي تعمل عليه الكلية هو تجويد المخرجات، مما يجعل خريج الكلية هدف يتنافس عليه في سوق العمل.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*