الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1116
التعليقات: 0

سائلا الله أن تكون منارة علمية يلجأ إليها المستفيدين

بالصور: معالي مدير الجامعة يفتتح المقر الجديد للمكتبة المركزية بالحرم الجامعي «2»

بالصور: معالي مدير الجامعة يفتتح المقر الجديد للمكتبة المركزية بالحرم الجامعي «2»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=10172

شقراء- د.البندري المطيري :

افتتح معالي مدير جامعة شقراء أ.د.عوض بن خزيم الأسمري يوم أمس الأربعاء 27/ 4/ 1441هـ المقر الجديد للمكتبة المركزية بالحرم الجامعي(2) بحضور وكيل الجامعة د.ممدوح آل سعود، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د.عبد الرحمن الشهراني وعميد شؤون المكتبات د. عبد الرحمن السدحان، ووكيل عمادة شؤون المكتبات د.ممدوح القحطاني ومنسوبي العمادة، وعمداء الكليات.

وقد أكد معالي مدير الجامعة أن الجامعة تطمح أن تكون المكتبة المركزية من المكتبات الرائدة في مجال المكتبات والمعلومات؛ سائلا الله أن تكون منارة علمية يلجأ إليها المستفيدين سواء أكانوا أساتذة أو طلبة أو باحثين .

من جانبه  رحب عميد شؤون المكتبات د.عبد الرحمن السدحان بمعالي مدير الجامعة، وشكره على افتتاحه للمقر الجديد للمكتبة المركزية في الجامعة؛مؤكدا أن مكتبة الجامعة هي أحد الروافد الأساسية الداعمة للعملية التعليمية والبحثية من خلال ما توفره من مصادر المعلومات الورقية والإلكترونية.

الجدير بالذكر أن الكتب في المكتبة  المركزية تتجاوز عشرين ألف عنوان وسبعين ألف نسخة، كما أن إجمالي النسخ في مكتبات الجامعة يتجاوز 200 ألف نسخة و 47 ألف عنوان.

بينما محتواها الرقمي  بالتعاون مع المكتبة الرقمية السعودية يصل إلى 416،44 كتاب إلكتروني و 169 قاعدة بيانات، بالإضافة إلى المجلات العلمية والرسائل الجامعية والبحوث والمؤتمرات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*