الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 2407
التعليقات: 0

وسط حضور كبير

بالصور.. وكيلة الجامعة ترعى حفل خريجات الدفعة العاشرة من كليات عفيف

بالصور.. وكيلة الجامعة ترعى حفل خريجات الدفعة العاشرة من كليات عفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=1251

وسط حضور كبير تتقدمه سعادة وكيلة جامعة شقراء د.خلود الحساني، ووكيلات كليات عفيف ، والعمادات المساندة بجامعة شقراء أقيم حفل تخريج الدفعة العاشرة لطالبات كليات محافظة عفيف.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي أعقبه آيات من ذكر الله الحكيم، ثم بدأ البرنامج بعرض فيديو بعنوان “جامعة شقراء.. تطور وازدهار”.


أعقب ذلك كلمة سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، حيث قالت: أهنئ طالبات كلية عفيف وهي إحدى كليات الجامعة التي تخرج فيها حوالي 4600 طالبة ونحن بهذا العدد نعتبر أننا نزف للوطن كوادر مشاركة وفعالة في المجتمع.


وقالت: أنا أقف في هذا المكان اليوم لأوضح رسالة مهمة الأولى لكل أم موجودة معنا اليوم لنقول لها ألف مبروك أنت من يستحق في الحقيقة التهنئة بالفعل…أنت الأم التي تعبت وسهرت وربت …أنت اليوم من تستحق أن نصفق له بالفعل وأن نقول له ألف مبروك.


أما الرسالة الثانية فهي لبناتي الخريجات وأقول لهن: نعلم أن طالبات كلية عفيف هم طالبات مميزات على مستوى الجامعة لذلك ننتظر منكم الكثير وننتظر أن تبرز أسماء من خريجات كليات عفيف في المجتمع ولها أهميتها ويكفينا فخراً.

تلا ذلك كلمة سعادة الوكيلات القتها الدكتورة سناء جان وكيلة كلية التربية وأخيراً كلمة الخريجات القتها الطالبة جواهر عزيز العتيبي .


وتنوعت فقرات الحفل التي كان أبرزها فقرة” ذكريات خريجة” .

وشهد الحفل تكريم طالبات مرتبة الشرف من قبل وكيلة الجامعة د. خلود الحساني ووكيلات الكليات ثم تم تكريم راعية الحفل ووكيلة كلية التربية سناء جان ووكيلة كلية إدارة الأعمال جواهر عتيق العطاوي وتهنئة أهالي الخريجات ثم اختتم بالمسيرة الطلابية.


وقدمت رئيسة اللجنة المنظمة لحفل كليات محافظة عفيف وكيلة كلية الحاسب الاستاذة سارة المطيري شكرها إلى كافة العاملات في اللجنة المنظمة وإلى زميلاتها وكيلات الكليات والى عمداء كليات المحافظة على ما قدموه من دعم ومساندة لإنجاح الحفل .


كما ثمنت حضور وكيلة الجامعة د. خلود الحساني والوفد المرافق لها تحمل عناء السفر ومشقة الطريق لمشاركة خريجات كليات محافظة عفيف فرحة التخرج ، ولمعالي مدير الجامعة على توجيهاته بإقامة حفل خريجات محافظة عفيف  بمحافظتهن  لرسم الفرحة على كل خريجة بدون تكلف او عناء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*