الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1569
التعليقات: 0

اشتمل البرنامج على العديد من الفقرات

برنامج تأهيلي للطالبات المستجدات بكلية العلوم والدراسات الانسانية بثادق

برنامج تأهيلي للطالبات المستجدات بكلية العلوم والدراسات الانسانية بثادق
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2575

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي:
أقيم برنامج تأهيلي للطالبات المستجدات في يوم الثلاثاء الموافق11/1/1441هـ للعام الجديد1441هـ بكلية العلوم والدراسات الانسانية بثادق .

وقد اشتمل البرنامج على العديد من الفقرات بدأ البرنامج بآيات كريمة ثم كلمة لمنسقات الأقسام د. غادة السيد منسقة قسم إدارة الاعمال ثم كلمة لـ د. خالدة نقد الله منسقة قسم الإنجليزي.

ثم لقاء تعريفي بين الطالبات والمشرفة على وحدة الإرشاد الأكاديمي أ. سلمى الطيب بعنوان (الإرشاد الأكاديمي في حياتي الجامعية) ثم لقاء بين الطالبات والمشرفة على شؤون الطالبات أ. نوف العيسى بعنوان ( طالبة الكلية حقوقها وواجباتها) .

ومن ثم كلمه مشرفه الأمن أ. عهود العتيبي ثم تخللها استراحة إفطار و توزيع المنشورات خلال الحفل التي تحمل العبارات التشجيعية للطالبات مع بداية العام الجديد وكذلك الحقيبة الإرشادية للطالب من التقديم الى التخرج.

كما قامت طالبات قسم اداره اعمال وقسم الإنجليزي من المستويات المتقدمة بالمشاركة بالاحتفال بالمستجدات لمده يومين وكانت تحت عنوان (الطالب العلم أقبل) .

وتم توزيع منشورات وتوزيعات عليها عبارات ترحيبه للطالبات وفي يوم الثلاثاء اخذو جوله تعريفيه للطالبات بالأقسام بجانب ان الطالبات قمن بالإجابة على الأسئلة الطالبات واستفساراتهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*