الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 2986
التعليقات: 0

لمدة ثلاث سنوات

بقرار وزاري.. السياري وكيلاً لجامعة شقراء للشؤون التعليمية

بقرار وزاري.. السياري وكيلاً لجامعة شقراء للشؤون التعليمية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=6320

جامعة شقراء – المركز الإعلامي :

صدر قرار اللجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي المبلغ للجامعة بقرار معالي وزير التعليم الأستاذ الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ، المبني على ترشيح معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري، القاضي بتكليف الدكتور عبدالعزيز بن سليمان السياري وكيلا لجامعة شقراء للشؤون التعليمية لمدة ثلاث سنوات .

والدكتور عبدالعزيز أستاذ مشارك حاصل على الدكتوراة في هندسة الحاسب الآلي من الولايات المتحدة الأمريكية وهو من الكفاءات العلمية والإدارية المتميزة بالجامعة ، وسبق له أن عمل عميدا لكلية الهندسة بالجامعة ، وعميدا لكلية الحاسب الآلي ، ووكيلا لعمادة تقنية المعلومات.

كما يرأس عدد من اللجان الإدارية والعلمية والاستشارية ، كما رأس النادي السعودي في فلوريدا ، وحصل على جائزة التميز العلمي وله عدة مشاركات في المؤتمرات العلمية ، وأبحاث منشورة في عدد من المجلات العلمية .

وقد عبر الدكتور عبدالعزيز السياري عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم ، ولمعالي مدير الجامعة على هذه الثقة الكريمة، متمنيا من الله العلي القدير أن تكون هذه الثقة دافعا له لتقديم المزيد في خدمة جامعة شقراء والوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*