الأحد, 10 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 211
التعليقات: 0

في قسم الحاسب الآلي للطالبات بعفيف

تأثير تكنولوجيا المعلومات في زيادة انتاجية الفرد ورشة عمل بكلية العلوم والدراسات الانسانية بعفيف

تأثير تكنولوجيا المعلومات في زيادة انتاجية الفرد ورشة عمل بكلية العلوم والدراسات الانسانية بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=12735

عفيف- أريج عمر الحجاز:

انطلاقا من حرص كلية العلوم والدراسات الانسانية بعفيف على توعية الطالبات بأهمية تكنولوجيا المعلومات على أداء وتطور انتاجية الفرد في المجتمع ، أقام قسم الحاسب الآلي للطالبات بعفيف ورشة عمل بعنوان ” تأثير تكنولوجيا المعلومات في زيادة انتاجية الفرد” اعداد وتنفيذ طالبات المستوى الثامن واشراف الأستاذة / أريج الحجاز.

اشتملت ورشة العمل على المحاور التالية ، بحيث رافقها عروض تقديمية وافلام وثائقية توضح موضوع واهمية كل محور:

  • Teleworking
  • Digital Divide
  • EHR(Electronic Healthy Record)
  • Telemedicine
  • Impact wireless and phones on healthy industry

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*