الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 611
التعليقات: 0

عميد الكلية يجتمع مع الوكلاء ورؤساء ومشرفي الأقسام

تفعيل المجموعات البحثية والندوات العلمية في كلية العلوم والآداب بساجر

تفعيل المجموعات البحثية والندوات العلمية في كلية العلوم والآداب بساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13810

ساجر- د. عادل محمود:

عقد سعادة عميد كلية العلوم والآداب بساجر الدكتور عبدالله بن مدهش إجتماع صباح اليوم الخميس الموافق ٢٩ / ١ / ١٤٤٢هــ مع وكلاء الكلية ورؤساء ومشرفي الأقسام بالكلية لمناقشة تفعيل المجموعات البحثية والندوات العلمية في أقسام الكلية المتنوعة.

وبدأ الاجتماع بكلمة من سعادة العميد حول أهمية المجموعات البحثية ودورها في تعزيز بيئة البحث العلمي في أوساط اعضاء هيئة التدريس وكيفية تفعيلها بطريقة تزيد من التعاون بين أعضاء القسم ودور ذلك في النشر العلمي في مجلات ذات تصنيفات واعتمادات مرموقة.

تلى ذلك كلمة من وكيل الشؤون التعليمية بالكلية سعادة الدكتور عبدالله الناصر حول أهمية تعزيز الأنشطة العلمية المتنوعة داخل الكلية وأقسامها المتنوعة عارضا نموذج وخطة عمل تستهدف تفعيل ستة أنشطة علمية متنوعة كحد أدنى داخل كل قسم مزودا جميع الأقسام بنموذج لذلك.

وختم الاجتماع بترحيب جميع رؤوساء ومشرفي الاقسام بهذه الخطوات مبدين استعدادهم التام لتنفيذ ذلك بشكل فعال يليق بالكلية وتوجهات إدارة الجامعة العليا ووزارة التعليم في تفعيل مثل هذه المناشط العلمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*