الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 616
التعليقات: 0

بإشراف وحدة الأنشطة الطلابية

تفعيل مبادرة «نريدها أجمل لتنظيف وحماية الممتلكات الجامعية» بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف شطر الطالبات

تفعيل مبادرة «نريدها أجمل لتنظيف وحماية الممتلكات الجامعية» بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف شطر الطالبات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11515

عفيف – د. الفت سعد إسماعيل:

تحت اشراف عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات بجامعة شقراء، وبتوجيه مباشر من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف د. محمد حوال العتيبي وسعادة وكيلة الكلية د. سناء جان، نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية مبادرة:(نريدها أجمل لتنظيف وحماية الممتلكات الجامعية) يوم الاثنين 16/6/1441هـ بصالة الأنشطة الطلابية بالكلية.

تهدف المبادرة الى زرع ثقافة المحافظة على الممتلكات العامة وتوعية الطالبات بضرورة المحافظة على الممتلكات الجامعية وحمايتها من التلف مثل مقاعد التدريس، المختبرات، ساحات الكلية، الماء، الكهرباء وغير ذلك.
وتضمنت المبادرة:

– محاضرة بعنوان: (جامعتي مسؤوليتي) تقديم طالبات قسم العلوم الطبيعية والتطبيقية مسار الكيمياء، وفيديوهات تعليمية.

– لقاءات حوارية طلابية تخللتها مداخلات تهدف الى تمكين وتعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ مبدأ النظافة واتباع السنة المحمدية في إماطة الأذى عن الطريق.

– معرض ثقافي يحتوي على لوحات إرشادية تحث الطالبات على اهمية المحافظة على نظافة الجامعة وحماية ممتلكاتها، مطويات توعية لنشر ثقافة الحفاظ على الممتلكات الجامعية، توزيعات تحمل عبارات تحث على المحافظة على البيئة الجامعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*